مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كييزا يكشف سر اختياره رقم 14 في ليفربول

نشر
الأمصار

أعرب فيدريكو كييزا عن سعادته الغامرة بالانتقال لصفوف ليفربول اليوم الخميس، معلقا في الوقت ذاته على أزمته الأخيرة مع ناديه السابق يوفنتوس والتي دفعته للرحيل.



وقال كييزا: "أنا سعيد للغاية بأن أكون لاعبا في صفوف ليفربول، عندما اتصل بي ريتشارد هيوز وسألني ما إذا كنت أريد الانضمام لليفربول، أجبته بنعم على الفور فأنا أعرف تاريخ هذا النادي ولا أستطيع الانتظار".

وأضاف: "أريد قول شيء عالق برأسي منذ هبوطي من الطائرة، رأيت أنفيلد وفور رؤيتي له أخبرت زوجتي بتشغيل أغنية (لن تسير وحدك أبدا)، أريد تخيل نفسي هناك والاستماع لهتافات الجماهير".
 

وتابع صاحب ال26 عاما: "عندما أخبرت والدي إنريكو بعرض ليفربول، أخبرني بالانتقال مباشرة، ففور إخباري له قالي لي بأن ذلك هو الخيار الأفضل لمسيرتي".

وعن ارتداء القميص رقم 14 مع ليفربول، قال: "هذا الرقم ارتديه مع المنتخب، وكان الاختيار سهلا فليفربول أرسل لي مقطع فيديو لأهدافي التي سجلتها رفقة فيورنتينا ويوفنتوس بالقميص رقم 14، وبالتالي اخترت ذلك الرقم".

وأشار: "أريد توضيح قضية تجديد عقدي مع يوفنتوس، أنا لم أتلقى أي عرض للتجديد، وتم إخباري بأنني لست جزء من المشروع حتى قبل بدء التدرب مع الفريق".

رسميًا.. ليفربول يعلن تعاقده مع فيديريكو كييزا

أعلن نادي ليفربول يوم الخميس ضم الإيطالي فيديريكو كييزا قادما من يوفنتوس.

وخضع كييزا للكشف الطبي مع ليفربول، قبل أن يعلن النادي الإنجليزي الصفقة.

وأفاد النادي في بيان: "يسعدنا أن نعلن أننا توصلنا إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال فيديريكو كييزا".

وتحدث الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، عن القمة المنتظرة للريدز أمام مانشستر يونايتد فى قمة الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الجاري 2024-2025، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد".

وكشف محمد صلاح عن استعداده لقمة مان يونايتد، في تصريحات على هامش حوار أجراه نجم ليفربول مع "سكاي سبورتس": "متحمس للمباراة رغم أن المواجهة أمام مانشستر يونايتد تأتي في وقت مبكر للغاية من الموسم".

وعن أهدافه من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ومان يونايتد، علق صلاح: "أعتقد أن التركيز في مثل هذه المباراة الكبيرة هو الشيء الأهم، من أجل مساعدة الفريق للفوز بكل جهدي، لكنني لا أركز على أرقام قياسية، لكنني أتدرب بقوة كما أفعل دائمًا".