مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مطرب الراب ويجز يحيي حفلًا غنائيًا بالعملين.. اليوم

نشر
الأمصار

يُحيى مطرب الراب ويجز، حفلا غنائيا جديدا، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بمسرح يو آرينا بمدينة العلمين، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، التي انطلقت في 11 يوليو الماضي.

ويقدم ويجز مجموعة متنوعة من أفضل أغانيه، والعديد من الفقرات الاستعراضية.

حقق الفنان أحمد علي، المعروف باسم ويجز النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لتراك "دورك جي" في 11 مارس 2020، وقد لاقت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من طرحها.

ويعد ويجز المغني المصري الأكثر استماعا على سبوتيفاي في 2020 و2021.

وكانت بدايته من خلال أغنية "بطلوا فيك"، إلا أن أولى نجاحاته كانت أغنية "TNT" التي طرحت عام 2018.

كما شارك ويجز في مسلسل "بيمبو" للمخرج عمرو سلامة، والذي يعد أول تجربة تمثيلية له في عام 2021، وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب 2021.

كما ضمته مجلة "جي كيو" الأمريكية ضمن قائمتها لأكثر 21 موسيقي شاب إثارة على كوكب الأرض في 2021 ممثلا عن منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة

 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.