مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

في موسمه الرابع .. Emily in Paris يتصدر نسب المشاهدة في مصر

نشر
الأمصار

تمكن مسلسل Emily in Paris من تصدر نسب المشاهدة في مصر ، وذلك بعد طرح الجزء الاول من الموسم الرابع ، خلال الشهر الجاري علي منصة نتفلكيس 

ومن المقرر ان يتم طرح الجزء الثاني من الموسم الرابع من مسلسل Emily in Paris يوم 12 من الشهر القادم.

تفاصيل مسلسل  Emily in Paris
 

مسلسل Emily in Paris هو عمل كوميدي رومانسي، تدور أحداثه حول الموضة وبيوت الأزياء ومعاناة متخصصة في الدعاية من أمريكيا مع شركتها وحياتها الجديدة في باريس.

كان الموسم الأول من Emily in Paris الأكثر مشاهدة على نتفليكس لعام 2020، ونال ترشيحين لجائزة الإيمي، بما فيها أفضل عمل كوميدي.

شهدت أحداث الموسم الثاني من Emily In Paris المزيد حول علاقات الحب في حياة ليلي كولينز، ومحاولتها للتركيز في عملها رغم كل المعوقات، وحيرتها بين 2 من المحبين التي تعلقت بهما رغم الظروف الصعبة الخاصة بكل علاقة. 

وفي سياق آخر، شهدت أحداث الحلقة السابعة وقبل الأخيرة من الموسم الثاني لـ مسلسل «House of the Dragon»، مواجهة بين الملكة راينيرا مع ابنها ووريثها الأمير جيس، بسبب محاولاتها في السيطرة على أكبر عدد من التنانين باستخدام الأبناء غير الشرعيين، حيث أكد لها الأخير «أنها تأخذ منه أقوى طريقة يمكن من خلالها إثبات أحقيته بـ العرش الحديدي».

House of the Dragon

في خضم الفوضى التي حدثت في دراجونستون، ضمن أحداث الحلقة السابعة وقبل الأخيرة من الموسم الثاني لـ مسلسل House of the Dragon، سيطر هيو (توم بينيت)، الحداد وقريب الملك الراحل فيسيريس والأمير دايمون في كينجز لاندينج الذي كافح لرعاية ابنته المريضة بسبب الحصار، فيرميثور، وأولف (كيران بيو)، أحد سكان كينجز لاندينج المدمنين والذي لم يعلن عن نسبة إلى تارجاريان بعد، لكنه عثر على تنين سيلفر وينج في الحفرة وسيطر عليها.

وبسبب ما حدث تمتلك رينيرا خمسة تنانين على الأقل تحت تصرفها، باستثناء كاراكسيس الذى يركبه الأمير دايمون، الذي لا يزال في هارينهال.

أما الأمير دايمون، فاز أخيرًا بأمراء Riverlands بعد أن استدعاهم هو وأوسكار تالي (أرتشي بارنز)، اللورد باراماونت لـ Riverlands، إلى هارينهال.