مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نانت يواجه مونبلييه في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

يلاقي فريق نانت نظيره مونبلييه على إستاد دو لا موسون، الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2024-2025.

يحتل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 4 نقاط جمعهما من فوز وتعادل منذ إنطلاق البطولة.

فيما مونبلييه في المركز الـ 14 بجدول ترتيب المسابقة، وفي رصيد نقطة حصدها من تعادل وخسارة على الترتيب.

يستهدف نانت مواصلة الإنتصارات امام مونبلييه بعد الفوز الأخير الذي حققه على أوكسير بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

بينما يسعى مونبلييه أصحاب الأرض في لقاء اليوم، إلي مصالحة جماهيره وتعويض الخسارة المؤلمة بسداسية نظيفة امام باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة.

وشارك النجم المصري مصطفي محمد بديًلا مع نانت في أول جولتين ببطولة الدوري الفرنسى أمام تولوز وأوكسير ولم يحالفه الحظ لتسجيل أية أهداف.

وأكدت تقارير صحفية على أن خطوات قليلة تفصل النجم المصري مصطفي محمد عن الإنتقال إلي فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان مصطفي محمد قد أخطر أنطوان كومبواريه مدرب نانت الفرنسي، برغبته في الرحيل عن صفوف الكناري.

في سياق متصل، أفادت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم الثلاثاء، أن الدورى السعودى إستهدف منذ أيام التعاقد مع مهاجم منتخب مصر الأول، ولاعب نانت الفرنسى مصطفى محمد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقارير فإن مصطفى محمد رفض الإنتقال للدورى السعودى، مفضلًا البقاء فى أوروبا والتركيز بشكل أكبر مع ناديه فى الدورى الفرنسى.

وكان مصطفى محمد قد لعب بديلًا فى الربع ساعة الأخيرة خلال أول مباراتين مع نانت فى الدورى الفرنسى أمام تولوز وأوكسير.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن نانت تلقى عرضًا من الدورى السعودى، دون الكشف هوية النادى، للتعاقد مع مصطفى محمد مقابل 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب جالطة سراى السابق رفض الرحيل إلى الدورى السعودى، ويرغب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

فى نفس الوقت كشفت الصحيفة الفرنسية عن إهتمام كبير من جانب نادى أوليمبيك مارسيليا الذى يدربه الإيطالى روبيرتو دى زيربى بالتعاقد مع مهاجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

في الوقت ذاته، كشفت الصحيفة الفرنسية، عن وجود رغبة قوية لدى نادى وولفرهامبتون فى ضم مصطفى محمد، لدعم قائمة المدرب جارى أونيل.

وأكدت التقارير،  بأنه لم يتم تقديم عرض رسمي من مارسيليا أو ولفرهامبتون، ولكن هناك اهتمام وتواصل بشكل غير مباشر للتعاقد مع مهاجم الزمالك الأسبق.