مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس في الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق لمواجهة ريال بيتيس، في المواجهة التي تقام مساء غدًا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد لاستعادة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل أمام لاس بالماس بهدف لكل فريق.

قائمة ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – لونين – فران.

خط الدفاع: كارفخال – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – روديجير – ميندي – جاكوبو.

خط الوسط: لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو – إندريك – براهيم دياز.

ويستمر غياب جود بيلينجهام عن قائمة ريال مدريد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مواجهة «ريال مدريد ضد لاس بالماس»، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في ختام منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني» للموسم الحالي 2024 - 2025.

ريال مدريد ضد لاس بالماس

أنهى لاس بالماس الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب البيرتو موليرو، بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، من مجهود فردي رائع، قبل أن يسجل زاحفة على يسار كورتوا حارس ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور، في تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 69 من زمن المباراة من ركلة جزاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع لاس بالماس رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

التعادل السلبي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول» بالدوري الإسباني

من ناحية أخرى، سقط فريق «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق «إسبانيول»، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني».

أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

وشهدت المباراة تسجيل رودريجو ريكيلمي، هدفا لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعى وجود تسلل.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما حصل إسبانيول على النقطة الأولى له في الموسم الجديد.