مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يتعادل مع لاتسيو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

تعادل فريق ميلان الإيطالي مع مضيفه لاتسيو، بنتيجة 2-2، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

أحرز ثنائية ميلان: ستراهينيا بافلوفيتش ورافاييل لياو فى الدقيقتين 8 و72، فيما جاء هدفي لاتسيو عن طريق فالنتين كاستيلانوس وبولايي ديا فى الدقيقتين 62 و66.

وجاء تشكيل ميلان ضد لاتسيو، كالتالي: مايك ماينان، رويال، توموري، بافلوفيتيش، تيراتشيانو، فوفانا، لوفتس تشيك، ريجنديرز، بوليسيتش، أوكافور، تشوكويزي.

ويتقاسم صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى إنتر ميلان وتورينو برصيد سبع نقاط، بينما يأتى لاتسيو فى المركز الثامن بـ4 نقاط وميلان فى المركز الـ14 بنقطتين.

وخسر لاتسيو فى الجولة الماضية من الدوري الإيطالي أمام أودينيزى، بينما سقط ميلان أمام بارما الصاعد حديثا.

وللمرة الأولى منذ عام 2011، لم يفز ميلان في أي من مباراتيه الأوليين في الدوري، وعلى الرغم من محاولته تسديد أكبر عدد من التسديدات (43)، وامتلاكه أكبر عدد من اللمسات في منطقة المنافس (82) وتنفيذ أكبر عدد من الهجمات المباشرة (10) في الدوري الإيطالي حتى الآن، لا تزال المخاوف قائمة بشأن هشاشة دفاعه.

في سياق متصل، أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي ضم النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي الى صفوفه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع خيار الشراء النهائي من صفوف ميلان.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي فيورنتينا فإن ياسين عدلي سيرتدي رقم 29 مع الفريق في المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

ياسين عدلي، المولود في فرنسا في 29 يوليو 2000، نشأ في قطاع الشباب في باريس سان جيرمان، النادي الذي ظهر معه لأول مرة في الدوري الفرنسي عام 2018.

 

ارتدى لاعب خط وسط الفيولا الجديد أيضًا قميص بوردو في 104 مباراة، وفي موسمه الأخير مع ميلان، شارك في 33 مباراة في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وسجل هدفًا واحدًا.

وأثار ياسين عدلي أزمة فى ميلان بعد خروجه من حسابات فونسيكا هذا الموسم، كما رفض عروضاً من الدوري الإنجليزي والسعودي، وأعلن عن رغبته فى مواصلة مسيرته بالدورى الإيطالى إيطاليا.

وارتبط اسم ياسين عدلي بالانتقال إلى نادي أولمبيك مارسيليا، وقد يمنح هذا البيع الروسونيري الأموال الإضافية المطلوبة لضم مانو كوني من بوروسيا مونشنجلادباخ.

في سياق متصل، أفادت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أيضًا أن فيورنتينا لا يرحب بعرض برينتفورد لضم الظهير الأيمن الشاب كايودي، حيث يرغب النادى فى بقاء اللاعب الذى اتم عامه العشرين الشهر الماضي كما يمثل منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، لذلك يراه استثمار مميز للنادى مستقبلا حال حصوله على مزيد من الدقائق مع الفريق الأول بعد وصول العديد من العروض لخريج أكاديمية فيولا للشباب من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك بورنموث ونيوكاسل يونايتد.