مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكو ويليامز يكشف سبب بقائه في أتلتيك بلباو هذا الموسم

نشر
الأمصار

تحدث النجم الإسباني نيكو ويليامز، لاعب فريق أتلتيك بلباو، عن موعد رحيله المحتمل عن قلعة سان ماميس، بعد نهاية الموسم الجارى، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان، لكن اللاعب فضل البقاء مع أتلتيك بلباو هذا الموسم.

وقال بلباو، لاعب أتلتيك بلباو فى تصريحات لشبكة "DAZN"، "أشعر بالسعادة هنا، هذا ما يعرفه الجميع بالفعل، دراسة العروض وتلك الأشياء أمر من اختصاص وكيل أعمالي، لقد قررت بالفعل أن أكون هنا لموسم آخر، لمواصل التطور في أتلتيك بلباو".

وأضاف نجم منتخب إسبانيا، "هذا هو الشيء المهم الآن، لقد تلقيت عروضًا للانتقال إلى أندية أخرى، كان لاعبا آخر ليوافق عليها، لكنني قررت الاستمرار لمدة موسم آخر".

وكوَّن ويليامز مع زميله لامين يامال جناح برشلونة ثنائية رائعة في منتخب إسبانيا انتهت بتتويجه بكأس أمم أوروبا يورو 2024، وتسبب ويليامز فى صدمة لفريق برشلونة الذي حاول ضمه للاستفادة من تفاهم هذا الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

ويتبقى فى عقد ويليامز مع أتليتك بلباو 3 مواسم، ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 58 مليون يورو.

وشارك ويليامز الموسم الماضي مع بلباو في 37 مباراة بمُختلف المسابقات، وساهم في 27 هدفًا، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 19.

وقاد البرازيلي رافينيا فريقه برشلونة، لانتصارا عريضا بنتيجة (7-0) خلال مواجهة بلد الوليد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا، في معقل البارسا ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

وسجل أهداف برشلونة: رافينيا ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 20، 64، و72، ليفاندوفسكي (24)، كوندي (45+2)، أولمو (82)، وفيران توريس (85).

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، ومن هجمة منظمة وصلت الكرة لليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الذي فشلت تسديدته لتصل إلى أولمو الذي سدد كرة على الطائر ارتطمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 4.

وسجل داني أولمو الهدف الأول لبرشلونة، في الدقيقة 9، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وكاد ليفاندوفسكي أن يفتتح التسجيل للبارسا، بتسديدة من داخل المنطقة، لكن الحارس هين أمسك بها في الدقيقة 13.

ونجح رافينيا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20، إذ تلقى كرة في العمق من باو كوبارسي واستلم وسدد بوجه القدم الخارجي أسفل يمين الحارس هين.

وبعد 4 دقائق فقط، وبنفس السيناريو، أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني للبارسا، إذ تلقى كرة ساقطة من لامين يامال وسدد كرة اصطدمت بالحارس هين قبل أن تسكن الشباك.

وحاول كيكي بيريز الرد، بتصويبة قوية لكنها مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 25.