مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روميلو لوكاكو: واصلت عادتي في التسجيل

نشر
الأمصار

أبدى البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نابولي الجديد، سعادته بالتسجيل في ظهوره الأول مع فريق الجنوب.

وقال لوكاكو خلال تصريحاته لشبكة "دازن": "إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي، أشكر هولاء المشجعين والشباب الذين رحبوا بي بحرارة، لقد عملنا بجد والجهد الذي بذلناه في التدريب آتى ثماره".

وأضاف "إنها عادة لي أن أسجل في أول ظهور لي، فزنا وهذا هو أهم شيء".

وعن مدى سعادته بالعودة للعمل مع المدرب أنطونيو كونتي، قال البلجيكي "أنا سعيد للغاية، لكننا الآن بحاجة إلى العمل والاستمرار في الفوز".

وكان لوكاكو قد انضم إلى نابولي من تشيلسي، قبل يوم واحد فقط من الموعد النهائي لفترة الانتقالات، لمدة 3 سنوات.

وانتفض نابولي في الوقت القاتل أمام ضيفه بارما، وقلب تأخره بهدف إلى فوز (2-1)، أمس، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإيطالي.

وفاز فريق نابولي على بارما بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

جاء هدفا المباراة عن طريق اللاعب انجي يوان بوني من ركلة جزاء بالدقيقة 19 من عمر المباراة لصالح بارما، قبل أن يدرك النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة 96 استغل النجم نجويسا النقص العددي وسجل هدف نابولي الثاني في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء طرد حارس بارما في الدقيقة 75 بعد الحصول على الإنذار الثاني، ما تسبب في وقوف اللاعب إنريكو بدلًا منه بسبب استنزاف الفريق لكل التغييرات المتاحة له.

دخل نابولي المباراة منتشيًا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب بولونيا في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية، أن العلاقة بين نادى نابولي الايطالي ومهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين انهارت تماما، حيث اتخذ فريق الجنوب قرارا حاسما لمشاركة اللاعب في مباريات الموسم الجديد.

ورفض نابولي عرض تشيلسي أو الأهلي السعودي، لضم مهاجمه أوسيمين الذى كان قد اقترب من الرحيل ولكنه تعثرت الصفقة بعد تغيير نابولي لمطالبه، مما تسبب في غضب النيجيري.

وأوضحت تقارير أن أوسيمين سيبقى في نابولي لكنه لن يشارك في أي مباراة حتى يناير القادم.

من جهته، قال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه بموقع "إكس"، "نابولي استبعد رسميا فيكتور أوسيمين من قائمة فريقه في الدوري الإيطالي للموسم الحالي".