مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل السلبي يحسم قمة «يوفنتوس ضد روما» بالدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس ضد روما
يوفنتوس ضد روما

حسم التعادل السلبي قمة «يوفنتوس ضد روما»، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «أليانز»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإيطالي» للموسم الحالي 2024-25.

يوفنتوس ضد روما

فشل يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد، بعد الفوز خلال أول جولتين من الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، على حساب كل من كومو وهيلاس فيرونا بنتيجة 3 - 0 في المباراتين.

وفي المقابل، فشل روما في تحقيق فوزه الأول خلال الموسم الحالي بعد تعادله مع كالياري بدون أهداف، ثم خسر أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

بينما تواجد فريق روما في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء وتسجيل هدفًا وتلقى هدف واحد.

روما ضد يوفنتوس 

ونجح يوفنتوس قبل نهاية الميركاتو الصيفي في ضم الثنائي نيكو جونزاليس من فيورنتينا وتيون كوبمينرز من فريق أتالانتا، كما عزز روما صفوفه بضم السعودي سعود عبد الحميد من الهلال السعودي، أليكسيس ساليمايكيرس من ميلان وكواديو كوني من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وكان اليوفي قد حقق الفوز على فريق ذئاب العاصمة الإيطالية بهدف نظيف في لقاء الدور الأول من الموسم الماضي، وتعادلا 1 - 1 في لقاء الإياب.

ويتفوق يوفنتوس تاريخيا على روما، خلال 202 مباراة بمختلف المسابقات، حقق فريق السيدة العجوز الفوز في 95 مباراة مقابل 49 للجيالوروسي وتعادلا في 58 مباراة.

يوفنتوس يُواصل تدعيماته بضم الهولندي كوبمينيرز من أتالانتا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تعاقده مع الهولندي تيون كوبمينيرز، قادما من نظيره فريق أتالانتا، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "أصبح الانتقال الدائم إلى يوفنتوس للاعب تيون كوبمينيرز من أتالانتا رسميًا، وقع لاعب خط الوسط المولود في عام 1998 عقدًا لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2029". 

وأضاف: "اتفق يوفنتوس مع نادي أتالانتا للحصول على تيون كوبمينرز مقابل مبلغ 51,3 مليون يورو، قابل للتفاوض هناك العديد من الملحقات الأخرى بقيمة 3,4 مليون يورو". 

يوفنتوس يفوز على هيلاس فيرونا بثلاثية في الدوري الإيطالي

وفي وقت سابق، اكتسح فريق يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على "ملعب مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2024-2025.