مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جلطة سراي يفاوض نابولي للتعاقد مع أوسيمين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عالمية، دخول فريق جلطة سراي التركي في مفاوضات مع نظيره نابولي الإيطالي للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هذا الصيف.

وعبر المهاجم الدولي النيجيري في وقت سابق، عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريق نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من الأندية الكبرى في أوروبا والسعودية تسعى لضم أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها تشيلسي الإنجليزي والأهلي السعودي.

قالت شبكة RMC الفرنسية، أن نادي جلطة سراي التركي يريد التعاقد مع فيكتور أوسيمين من صفوف نابولي بعد فشل انتقاله إلى تشيلسي والأهلي هذا الصيف.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن المفاوضات جارية الآن بين نابولي والنادي التركي حيث أن المهاجم جاهز للذهاب إلى تركيا على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأختتمت الشبكة الفرنسية حديثها، أن هناك وفد من النادي التركي وصل إلى نابولي لاستكمال الأمر حيث تنتهي فترة الانتقالات في تركيا يوم 13 سبتمبر الجاري.

يمتلك النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي، عقدًا مع النادي الإيطالي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

وفاز فريق نابولي على بارما بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

جاء هدفا المباراة عن طريق اللاعب انجي يوان بوني من ركلة جزاء بالدقيقة 19 من عمر المباراة لصالح بارما، قبل أن يدرك النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة 96 استغل النجم نجويسا النقص العددي وسجل هدف نابولي الثاني في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء طرد حارس بارما في الدقيقة 75 بعد الحصول على الإنذار الثاني، ما تسبب في وقوف اللاعب إنريكو بدلًا منه بسبب استنزاف الفريق لكل التغييرات المتاحة له.

دخل نابولي المباراة منتشيًا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب بولونيا في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية، أن العلاقة بين نادى نابولي الايطالي ومهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين انهارت تماما، حيث اتخذ فريق الجنوب قرارا حاسما لمشاركة اللاعب في مباريات الموسم الجديد.

ورفض نابولي عرض تشيلسي أو الأهلي السعودي، لضم مهاجمه أوسيمين الذى كان قد اقترب من الرحيل ولكنه تعثرت الصفقة بعد تغيير نابولي لمطالبه، مما تسبب في غضب النيجيري.