مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدة غياب ميكيل ميرينو عن أرسنال

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين، مدة غياب لاعب الوسط الإسباني ميكيل ميرينو مع فريق أرسنال بعد تعرضه إلى إصابة قوية في الكتف.

وانضم اللاعب الدولي الإسباني إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من فريق ريال سوسيداد الإسباني.

وتعرض ميرينو إلى إصابة قوية في الكتف خلال مرانه الأول مع الجانرز، قبل مواجهة برايتون الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

قال الصحفي الإنجليزي الموثوق سامي مقبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أنه من المقرر أن يغيب لاعب خط وسط أرسنال ميكيل ميرينو لما يقرب من شهرين.

وأضاف سامي مقبل، أن الإصابة هي كسر في الكتف أصيب بها في أول جلسة تدريبية له ومن المقرر أن يعود في منتصف أكتوبر، بعد التوقف الدولي التالي.

تعادل فريق أرسنال ضد برايتون بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات.

وانتهت قمة آرسنال وضيفه برايتون، اليوم السبت، بالتعادل 1-1 على ملعب "الإمارات"، خلال افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الجانرز التسجيل بالدقيقة 38 عبر كاي هافيرتز، قبل أن يعادل جواو بيدرو النتيجة لبرايتون (58)، علما بأن آرسنال لعب منقوصا منذ الدقيقة 49، بعد خروج ديكلان رايس مطرودا.

ورغم التعادل، انتقل آرسنال وبرايتون إلى قمة الترتيب مؤقتا، بعدما جمع كل منهما 7 نقاط في أول 3 جولات، بانتظار ما ستسفر عنه بقية المباريات.

وبدأ آرسنال المباراة مهاجما، واقتحم بوكايو ساكا الجهة اليمنى متجاوز هينشيلوود لاعب برايتون، قبل أن يتصدى الحارس فيربروجن لتسديدته في الدقيقة الثانية.

ومرة أخرى، هدد ساكا مرمى برايتون في الدقيقة الثامنة، عندما تلقى تمريرة من مارتن أوديجارد، لكن فيربروجن كان له بالمرصاد.

وطالب لاعبو آرسنال بركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع برايتون لويس دانك، لكن الحكم قرر مواصلة اللعب في الدقيقة 12.

وكان برايتون يفتتح التسجيل في الدقيقة 14، عندما رفع جواو بيدرو كرة عرضية، قابلها مينتيه برأسية، تصدى لها حارس آرسنال دافيد رايا.