مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف تريبير من الرحيل عن نيوكاسل يونايتد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عالمية، رغبة أندية الدوري التركي الممتاز في التعاقد مع كيران تريبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نيوكاسل يونايتد.

وأصبح المدافع الدولي الإنجليزي خارج حسابات المدرب إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، حيث شارك في مباراة واحدة هذا الموسم حتى الآن.

ويمتلك النجم الإنجليزي كيران تريبير عقدًا مع نادي نيوكاسل يونايتد، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

قالت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أن فنربخشة وبشكتاش وأيوبسور، قاموا جميعًا بإجراء اتصالات مع نيوكاسل بشأن التعاقد مع المدافع الإنجليزي.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن تريبير في أول 3 مباريات في موسم الدوري الممتاز لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط بديلًا من مقاعد البدلاء.

أختتمت الشبكة الإنجليزية حديثها، أن تريبير يريد وقتًا أكبر للعب لكنه لن يتحمس للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث لا يزال لديه علاقة كبيرة مع المدرب إيدي هاو.

وفاز نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجلة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام

جاءت أهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام عن طريق هارفي بارنيس، وأليكسندر إيزاك، في الدقيقتين 37، و78 على التوالي لصالح أصحاب الأرض، بينما جاء هدف المكابيس عن طريق اللاعب دان بورن في مرماه بالدقيقة 56.

بهذه النتيجة تواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2.

بينما تواجد فريق توتنهام في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

بدأ توتنهام مباراة نيوكاسل بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو - روميرو - دراجوسين - أودوجي.

خط الوسط: بابا سار - إيف بيسوما - جيمس ماديسون.

خط الهجوم: كولوسيفسكي - سون - أودوبيرت.