مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي| ليفربول يحتفي بقائده المصري «محمد صلاح» بعد تألقه

نشر
 محمد صلاح
محمد صلاح

احتفى نادي «ليفربول» الإنجليزي، بقائده المصري «محمد صلاح»، بعد تألقه مع الريدز في منافسات «الدوري الإنجليزي» الممتاز للموسم الحال والمسابقات الأوربية للموسم السابع على التوالي.

وسجل صلاح انطلاقة قوية ومثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بمساهمته في 6 أهداف في أول ثلاث مباريات بتسجيله 3 أهداف وصنع مثلهم.

ونشر حساب ليفربول الرسمي صورة للاحتفال صلاح بهدفه في مانشستر يونايتد معلقا بالملك المصري، وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في شباك مانشستر يونايتد الضحية المفضلة في جميع البطولات.

محمد صلاح

ويعد النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 15 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي

وقد تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التشكيل المثالي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، بجانب عدد من النجوم البارزين، أمثال إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وزميله كيفين دي بروين.

وقاد محمد صلاح ناديه ليفربول للفوز على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع هدفين وتمكن من المساهمة في الثلاثية التي سجلها الريدز في المباراة ما جعله الأفضل في اللقاء.

واختار الأسطورة البريطانية الان شيرر محمد صلاح في التشكيل المثالي وتحدث عنه للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز: " "إنه يحب هذه المباراة كثيرًا. لقد صنع هدفين وسجل هدفًا آخر وكان بإمكانه تسجيل ثلاثية. نأمل ألا تكون هذه مباراته الأخيرة على ملعب أولد ترافورد".

روي كين: «محمد صلاح يتحكم في عقده.. وليفربول سيضطر للتجديد»

وفي وقت سابق، أكد الأيرلندي روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نادى ليفربول سيضطر لتقديم عقد جديد للنجم المصري محمد صلاح، والذي يخوض موسمه الأخير بقميص الريدز.