مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى مليارًا و262 مليون دولار عالميًا

نشر
Deadpool & Wolverine
Deadpool & Wolverine

زادت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine»، بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان، بـ حوالي 40 مليون دولار عالميا، إذ وصلت إلى مليار و262 مليونًا و208 آلاف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine

وانقسمت الإيرادات بين 603 ملايين و808 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و658 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

فيلم الرعب والدراما النفسية «Trap» يُحقق 72 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، حقق فيلم «Trap» إيرادات حول العالم وصلت إلى 72 مليون دولار، فيما حقق «Trap» إيرادات في مصر وصلت إلى 6 ملايين جنيه بعد 3 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 7 أغسطس وجاءت إيراداته بواقع مليون و500 ألف جنيه في الأسبوع الأول، مليون جنيه، 3 ملايين و800 ألف جنيه في الأسبوع الثالث.

فيلم Trap

فيلم Trap حقق في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمي لفئة الإثارة النفسية والرعب، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذين يذهبان لحضور حفل موسيقى ليواجها مفاجأة.

يكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـاتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور.

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان.

إيرادات فيلم «Longlegs» تتجاوز 101 مليون دولار عالميًا

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم «Longlegs»، للنجم العالمي «نيكولاس كيج»، إلى 101 مليونًا و 125 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، مُنذ عرضه يوم 12 يوليو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و41 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 73 مليونًا و574 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و27 مليونًا و 51 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Longlegs

وكان قد عُرض فيلم الرعب الجديد للنجم العالمي نيكولاس كيج، Longlegs، بشكل مفاجئ، ولاقى ردود فعل حماسية من النقاد والحضور، كجزء من مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest، كان الجمهور حاضرًا في مسرح Aero لعرض سري تم الإعلان عنه أنه سيبدأ في الساعة 7:30 مساءً.

وفي قاعة المسرح، ظهر على الشاشة شعار الفيلم الموسيقي القادم Wicked، مما دفعهم إلى الاعتقاد بأن هذا هو الفيلم المقرر عرضه.

إلا أنه تبين أن عرض اسم الفيلم كان مجرد مزحة من قبل المهرجان، الذي كشف أن الذى سيعرض هو Longlegs، ومن ثم ظهر كاتبه ومخرجه أوز بيركنز، وقدم مقدمة عن الفيلم قبل أن يستقبل بطل العمل نيكولاس كيج على المسرح.

وقال كيج عن الفيلم: "كان الناس يسألونني: "كيف لا يمكنك وضع وجهك على الملصق أو المقطع الدعائي لـ [Longlegs]؟، ولكننى أخترت وضع صورة الوحش بدلا منى لجعل الأمر أكثر تشويقا".

Longlegs

ومن المقرر طرح فيلم Longlegs على نطاق واسع في الولايات المتحدة في 12 يوليو الجاري.

وأضاف كيج أنه يقدم شخصية قاتل متسلسل في مسلسل Longlegs، وكانت ردود أفعال النقاد الحاضرين على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة، واصفين إياه بأنه "الفيلم الأكثر إثارة للقلق لهذا العام"، بالإضافة إلى أن العمل "مائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثف".

وأشار أحد الحاضرين إلى أن الفيلم "كان مجنونا للغاية" لدرجة أن امرأة خلفهم بدأت بالبكاء في منتصف عرضه.

فيلم «Deadpool & Wolverine» يحصل على تقييم سيئ من النقاد العالميين

من ناحية أخرى، حصل فيلم «Deadpool & Wolverine»، للنجمين العالميين «ريان رينولدز وهيو جاكمان»، على تقييمات وصلت إلى 78% من قِبل 389 ناقدًا عالميًا، و95% من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد معتمد من خلال موقع «Rotten Tomatoes»، مُنذ طرح العمل يوم 26 يوليو الماضي، ووصلت مدته إلى ساعتين و8 دقائق، ومن إنتاج شركتي ديزني ومارفل.