مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد رحيله.. أليكس تيليس يوجه رسالة لجماهير النصر السعودي

نشر
الأمصار

وجه اللاعب البرازيلي أليكس تيليس لاعب النصر السعودي، رسالة إلى جماهير العالمي بعد رحيله عن النادي مؤخرا.
 


وكان تيليس قد رحل عن النصر بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، بعد موسم واحد أمضاه بالقميص الأصفر العاصمي.

وقال تيليس في رسالة عبر حسابه على "إنستجرام": "شكرا لجماهير النصر، على دعمكم أثناء فترة تمثيلي لهذا النادي".

وتابع صاحب الـ 31 عاما: "لقد أظهرتم الكثير من العاطفة والحب لي ولعائلتي.. وفي الحياة هناك ما هو أهم من كرة القدم، مثل الولاء والتعاطف والاحترام".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق: "أنهي رحلتي بيقين أنني قدمت كل ما لدي في الملعب، ومتحمس للغاية لمرحلة جديدة وتحد آخر في مسيرتي".

وكان الظهير الأيسر البرازيلي قد لعب 38 مباراة مع النصر بكل البطولات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 أخرى.

لنصر السعودي يفسخ التعاقد مع تيليس بالتراضي

أعلن نادي النصر السعودي فسخ التعاقد مع البرازيلي اليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي بيانا رسميا أعلن خلاله فسخ التعاقد مع تيليس وجاء نص البيان كالتالي: "اتفقت إدارة نادي النصر مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس على فسخ العقد بالتراضي، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق، شكرًا تيليس".

وانضم الظهير الأيسر إلى النصر الذي ينافس في الدوري السعودي قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2023 مقابل 4.6 مليون يورو، وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما تجربة اللعب في الدوري التركي مع جالاتا سراي.

من ناحية أخرى، كشف نادي النصر السعودي عن أسباب هزيمته فى صفقة متعب الحربي أمام جاره وغريمه التقليدي الهلال، بعد تعاقد "الزعيم" مع الموهبة السعودية قادماً من الشباب، في صفقة أثارت الجدل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2024-25.

وأصدر نادي النصر بيانا رسميا جاء فيه، "نعرب عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب، والتي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا وشهدت العديد من الجهود المبذولة بين الطرفين".

وأضاف بيان النصر، "لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، وتم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من جانب إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت 31 أغسطس 2024، وتم توقيع اللاعب عليها".

وأوضح النصر السعودي، "أبدت إدارة الشباب استعدادها للتوقيع صباح الأحد، إلا أننا فوجئنا بتراجع الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنها مبالغ فيها، ما أدى إلى فشل الصفقة".

وأتم النصر "شركة النصر تعلن عن ذلك، لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".