مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دافيد رايا: لا أعرف ما إذا كنت سألعب مع إسبانيا

نشر
الأمصار

استبعد دافيد رايا، حارس آرسنال، أن يشهد أداء المنتخب الإسباني تراجعا بعد الانتقال من مواجهة أكبر المنافسين في بطولة أوروبا التي توج بها إلى خوض دوري الأمم، مؤكدا أن اللاعبين لديهم عقلية الفوز، وأنهم يفكرون فقط في تكرار نجاح النسخة الأخيرة.

وقال الحارس الإسباني، خلال مؤتمر صحفي: "هذه المجموعة لديها عقلية الفوز. لقد أصبحنا أبطال أوروبا ولكن هذا قد مضى، ولا يمكننا الاعتماد على ذلك، ويجب أن ننظر إلى دوري الأمم".

وأضاف: "لدينا مجموعة متحمسة للغاية، ونريد الفوز بدوري الأمم مرة أخرى، هناك رغبة كبيرة للنزول إلى الملعب والتنافس ومنح البلاد فرحة أخرى".

وتابع: "إنها لحظة مميزة للغاية بالنسبة للمجموعة بأكملها، ونحن سعداء للغاية بكوننا أبطال أوروبا. الحقيقة أن هناك فرحة ورغبة في التنافس في دوري الأمم وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات التالية".

واستكمل: "أجرى أوناي عملية جراحية في الرسغ، وأتمنى له الشفاء العاجل. وكذلك لفرمين، أتمنى أن تكون الإصابة بسيطة. نعلم كيف يكون الجدول الزمني مزدحما. لقد تحدثنا كثيرا عن مدى ازدحامه وهذه أشياء تحدث. يجب علينا العناية بأنفسنا قدر الإمكان والتوقف عند أقل إشارة إلى الإصابة".

ويفتح غياب أوناي الباب أمام رايا لخوض المباراة، لكنه يفضل عدم التأكيد على ذلك حتى يتم الإعلان عن التشكيلة النهائية من قبل المدرب لويس دي لا فوينتي.

وأكد: "جئت إلى المنتخب لأبذل قصارى جهدي. لا أعرف ما إذا كنت سألعب، هذا قرار المدرب لأن هناك حارسين مرمى كبيرين آخرين والقرار يعود إليه بشأن من سيلعب يوم الخميس والأحد".

وأتم: "سعيد للغاية بوجودي مع المجموعة وتمثيل بلدي، وإذا أتيحت لي الفرصة سأبذل قصارى جهدي من أجلي ومن أجل المجموعة لتحقيق الفوز في كل مباراة في مجموعة صعبة للغاية".

مدة غياب ميكيل ميرينو عن أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين، مدة غياب لاعب الوسط الإسباني ميكيل ميرينو مع فريق أرسنال بعد تعرضه إلى إصابة قوية في الكتف.

وانضم اللاعب الدولي الإسباني إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من فريق ريال سوسيداد الإسباني.

وتعرض ميرينو إلى إصابة قوية في الكتف خلال مرانه الأول مع الجانرز، قبل مواجهة برايتون الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

قال الصحفي الإنجليزي الموثوق سامي مقبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أنه من المقرر أن يغيب لاعب خط وسط أرسنال ميكيل ميرينو لما يقرب من شهرين.

وأضاف سامي مقبل، أن الإصابة هي كسر في الكتف أصيب بها في أول جلسة تدريبية له ومن المقرر أن يعود في منتصف أكتوبر، بعد التوقف الدولي التالي.

تعادل فريق أرسنال ضد برايتون بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات.