مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لويس أوبيندا: التتويج بالدوري الألماني لا يزال بعيدًا

نشر
الأمصار

أكد المهاجم البلجيكي لويس أوبيندا، لاعب لايبزيج، ردا على سؤال بخصوص فرص فريقه في التتويج بلقب البوندسليجا، أن هذا الشيء "لا يزال بعيدا"، لكنه أشار إلى أن فريقه يرغب دائما أن يصل إلى "أعلى المراكز".

وبخصوص مواجهة باير ليفركوزن التي فاز بها فريقه (3-2) السبت الماضي قال في تصريحات لصحيفة (بيلد) إنها كانت "رائعة".

وقال "كان الشوط الأول معقدا، لكن بعد الاستراحة أدينا جيدا، ثم أنهينا الأمر".

وأشار أوبيندا إلى أن أهدافه في الوقت الحالي "بسيطة جدا" وتتعلق بالتحلي ب"الثقة" من أجل الانطلاق.

وأضاف "أصب تركيزي كله على السيطرة والإنهاء. لا أريد شيئا أكثر من هذا".

وأوضح اللاعب أنه يسعى ليكون من ضمن "أفضل هدافي" البوندسليجا، وأنه سيفضل بالطبع أن يكون "الهداف". 

لايبزيج يفوز بصعوبة على باير ليفركوزن في الدوري الألماني

خسر فريق باير ليفركوزن أمام نظيره لايبزيج بنتيجة 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025.

باير ليفركوزن ضد لايبزيج

أحرز أهداف المباراة كل من جيريمي فريمبونج، وأليخاندرو جريمالدو في الدقيقتين 39، و45 على التوالي لصالح باير ليفركوزن، بينما جاءت أهداف لايبزيج عن طريق كل من كيفين كامبل، ولويس أوبيندا هدفين في الدقائق 45، 58، و80 على التوالي.

بهذه النتيجة يعتلي فريق لايبزيج صدارة ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

بينما تواجد فريق باير ليفركوزن في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 5 اهداف وتلقي نفس العدد.

واستهل باير ليفركوزن حامل اللقب، مشواره في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، بفوز قاتل بنتيجة 3-2 على بوروسيا مونشنجلادباخ، وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة، كما فاز لايبزيج على بوخوم بهدف نظيف فى الجولة الأولى.

ويأمل المدرب الشاب تشابي ألونسو، في مواصلة كتابة التاريخ مع باير ليفركوزن هذا الموسم، بعد أن أنهي الموسم الماضي، متوجًا بالثلاثية المحلية.