مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أصالة تلتقي بجمهورها بحفل في أبو ظبى.. نوفمبر المقبل

نشر
الأمصار

تحيي النجمة أصالة حفلًا غنائيًا فى أبو ظبى، يوم 23 نوفمبر، ومن المقرر أن تقدم أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وطرحت مؤخرًا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

 

الفنانة أصالة: السعودية الوطن الثاني والمحبة الكبيرة


أعربت الفنانة أصالة عن امتنانها للشعب السعودي، مشيدة بالمملكة العربية السعودية التي تعتبرها وطنها الثاني، وذلك في رسالة مؤثرة عبر حسابها على "انستجرام".

وأكدت أصالة، أن العمل في المملكة العربية السعودية يُعد من حظها الجيد، وعبّرت عن تقديرها الكبير للكرم والرحمة التي وجدتها في قلوب السعوديين.

وكتبت الفنانة أصالة: "منذ بداياتي، كنت أعيش بين السعوديين في السعودية، ومن حسن حظي سافرت معهم إلى العديد من البلدان وعشت معهم أيامًا طويلة. لم أرَ كرمًا مثل كرمهم ولا رحمة مثل التي في قلوبهم".

وأضافت أصالة: "كل من عرفتهم كانوا يعملون مع أشخاص من جنسيات متعددة، ويستفيدون من الفرص التي وفرتها لهم الحياة، العديد منهم أسسوا بيوتًا في بلدانهم وقدموا الدعم لعشرات الأشخاص، ويعيشون هنا بأفضل الظروف مع أطيب الناس".

واصلت أصالة: "السعودية كانت وما زالت مؤثرة وحاضنة، الله يعزها ويديم عزها، ويحفظ أهلها الذين يعتبرون أهلي وأهل ملايين مثلي الذين أحبوا المملكة، ووجدوا فيها الأمان والوطن".

يُذكر أن أصالة قدمت مؤخراً حفلاً كبيراً في "مهرجان قرطاج الدولي"، حيث أدت مجموعة من أشهر أغانيها مثل "فوق"، "سبب فرحتي"، و"أصحاب الأرض". كما طرحت ألبوماً جديداً في الأول من يوليو الماضي، يتضمن أغاني مثل "إنسان"، "يمر وما يسلم"، و"لا تختبر".

 

أصالة تشعل الأجواء في حفلها على مسرح محمد عبده بالرياض


أشعلت الفنانة أصالة، الأجواء خلال حفلها الذي أحيته بالعاصمة السعودية “الرياض”، على مسرح محمد عبده والذي يشاركها في إحيائه المطرب أحمد سعد.

وغنت أصالة خلال الحفل باقة من أغنيات ألبومها الجديد، وسط تفاعل الجمهور بحرارة شديدة، كما شدت أيضا بعدد من أغنياتها القديمة.