مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي| مواعيد مباريات «ليفربول» بعد انتهاء التوقف الدولي

نشر
ليفربول
ليفربول

ينتظر فريق «ليفربول»، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري «محمد صلاح»، العديد من المواجهات النارية في شهر سبتمبر الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

الريدز يخوض 3 مباريات في البريميرليج خلال الشهر الجاري

ومن المقرر أن يخوض الريدز 3 مباريات في البريميرليج خلال الشهر الجاري، فيما يستهل مشواره الأوروبي في مسابقة دوري الأبطال عندما يحل ضيفا على ميلان في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بالموسم الجاري 2024-2025.

وحقق الريدز بقيادة المدرب الهولندى الجديد أرنى سلوت انتصارًا سهلاً على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين بالموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.
وجاءت مباريات ليفربول في شهر سبتمبر الجاري، كالتالي:

ليفربول × نوتينجهام فورست - السبت 14 سبتمبر - الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ميلان × ليفربول - الثلاثاء 17 سبتمبر - الجولة الأولى مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.

ليفربول × بورنموث - السبت 21 سبتمبر - الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وولفرهامبتون × ليفربول - السبت 28 سبتمبر - الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي| ليفربول يحتفي بقائده المصري «محمد صلاح» بعد تألقه

من ناحية أخرى، احتفى نادي «ليفربول» الإنجليزي، بقائده المصري «محمد صلاح»، بعد تألقه مع الريدز في منافسات «الدوري الإنجليزي» الممتاز للموسم الحال والمسابقات الأوربية للموسم السابع على التوالي.

وسجل صلاح انطلاقة قوية ومثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بمساهمته في 6 أهداف في أول ثلاث مباريات بتسجيله 3 أهداف وصنع مثلهم.

ونشر حساب ليفربول الرسمي صورة للاحتفال صلاح بهدفه في مانشستر يونايتد معلقا بالملك المصري، وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في شباك مانشستر يونايتد الضحية المفضلة في جميع البطولات.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 15 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي

وقد تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التشكيل المثالي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، بجانب عدد من النجوم البارزين، أمثال إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وزميله كيفين دي بروين.