مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا مفاجئًا تجاه مستقبل البرازيلي كاسيميرو

نشر
الأمصار

اتخذ مسئولو فريق مانشستر يونايتد، قرارًا مفاجئًا تجاه مستقبل البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط الشياطين الحمر بعد أدائه السلبى فى قمة ليفربول الأخيرة، والتى انتهت بفوز الريدز 3-0 ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى

وتعرض كاسيميرو لانتقادات لاذعة من زملائه بين شوطي مباراة مان يونايتد وليفربول، بعد تسببه في هدفين متتاليين خلال الشوط الأول لصالح الريدز، وهو ما دفع اللاعب لمغادرة ملعب "أولد ترافورد" بين شوطى المباراة عقب استبداله بقرار من تين هاج.

وأشار موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى أرقام وأسعار اللاعبين، إلى أن هناك تحركا من مانشستر يونايتد نحو إعارة البرازيلي كاسيميرو لمدة موسم إلي جالاتا سراي التركي.

من جانبه، قال الصحفي التركي علي ناجي كوجوك، إن مانشستر يونايتد وجالاتا سراي في مفاوضات حالية بشأن انضمام البرازيلي كاسيميرو إلي الدوري التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وانضم البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد في صيف 2022 قادمًا من ريال مدريد، وبعقد يمتد حتي يونيو 2026.

برونو فرنانديز: مانشستر يونايتد ليس جاهزًا للفوز بالدوري الإنجليزي

يدرك البرتغالي برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، صعوبة تحقيق لقب البريميرليج في الوقت الحالي.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمتين في أول 3 مباريات هذا الموسم، ضد برايتون (2-1) وليفربول (3-0).

وقال فرنانديز، في تصريحات نقلها الصحفي "فابريزيو رومانو" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد قلت ذلك أثناء تمديد العقد، إنه التزام طويل الأمد".

وأضاف: "أنا مدرك تماما أن مانشستر يونايتد ليس جاهزا للفوز بالدوري في الوقت الحالي".

وأكد: "الهدف الأدنى حاليا هو إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى".

وختم برونو: "نحن ندرك أنه لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها حتى نتمكن من الحلم بهذا الهدف العظيم (التتويج بالبريميرليج)، وهو ما أريده وما نريده جميعا".

وجددت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثقتها فى المدير الفنى الهولندى إيريك تين هاج، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها أمام ليفربول، بثلاثية نظيفة، مساء الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية ليفربول فى شباك فريق مانشستر يونايتد، النجم المصري محمد صلاح بالإضافة إلى هدفين من الجناح الكولومبي لويس دياز.