مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميا.. جالاتا سراي التركي يعلن ضمه فيكتور أوسيمين

نشر
الأمصار

أعلن نادي جالاتا سراي التركي بشكل رسمي اليوم الأربعاء التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين قادما من نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2024-2025.

وأكد النادي التركي عبر موقعه الرسمي، وحسابه على منصة إكس عن تعاقده مع النيجيري فيكتور أوسيمين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاء في بيان النادي التركي: "تم التوصل إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم المحترف فيكتور جيمس أوسيمين وناديه نابولي، بشأن الانتقال المؤقت المجاني للاعب".

وأضاف بيان  جالاتا سراي: "سيحصل اللاعب النيجيري على أجر موسمي صافي قدره 6 ملايين يورو لموسم 2024-2025".

واستبعد نابولي مهاجمه أوسيمين من قائمة الفريق في الموسم الحال، بعد فشل انتقاله إلى تشيلسى الإنجليزي وأهلي جدة السعودي، خلال الصيف الحالي.

وحقق فيكتور أوسيمين أهم إنجاز في مسيرته، في نابولي حيث انتقل إليه مقابل 77.5 مليون يورو، وتوج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2022-2023 مع نابولي. وساهم في البطولة برصيد 26 هدفا وأصبح هدافا.

المهاجم الناجح، الذي أظهر أيضًا أداءً متفوقًا تحت قميص نيجيريا، كان منقطع النظير في تصفيات كأس الأمم الأفريقية برصيد 5 أهداف في موسم 2019-20 و10 أهداف في موسم 21-22. 

وتعاقد نابولى مع الهداف البلجيكى روميلو لوكاكو خلال الصيف الحالى، ومنحه قميص أوسيمين رقم 9. 

وسجل أوسيمين 76 هدفا فى 133 مباراة مع عملاق الدورى الإيطالى ما جعله أحد أكثر المهاجمين المطلوبين فى كرة القدم الأوروبية.

كشفت تقارير صحفية عالمية، دخول فريق جلطة سراي التركي في مفاوضات مع نظيره نابولي الإيطالي للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هذا الصيف.

وعبر المهاجم الدولي النيجيري في وقت سابق، عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريق نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من الأندية الكبرى في أوروبا والسعودية تسعى لضم أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها تشيلسي الإنجليزي والأهلي السعودي.

قالت شبكة RMC الفرنسية، أن نادي جلطة سراي التركي يريد التعاقد مع فيكتور أوسيمين من صفوف نابولي بعد فشل انتقاله إلى تشيلسي والأهلي هذا الصيف.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن المفاوضات جارية الآن بين نابولي والنادي التركي حيث أن المهاجم جاهز للذهاب إلى تركيا على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأختتمت الشبكة الفرنسية حديثها، أن هناك وفد من النادي التركي وصل إلى نابولي لاستكمال الأمر حيث تنتهي فترة الانتقالات في تركيا يوم 13 سبتمبر الجاري.

يمتلك النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي، عقدًا مع النادي الإيطالي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.