مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يُعلن رسميًا ضم البرازيلي «أنجيلو جابرييل» من تشيلسي

نشر
 أنجيلو جابرييل
أنجيلو جابرييل

أعلن نادي «النصر» السعودي، رسميًا توقيع عقود انضمام البرازيلي الشاب «أنجيلو جابرييل»، قادمًا من نظيره «تشيلسي» الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي يوم الإثنين الماضي في السعودية.

أنجيلو جابرييل ينضم لكتيبة النصر السعودي

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر، عبر منصة «إكس»، صورا لتوقيع اللاعب البرازيلي أنجيلو جابرييل، عقود انضمامه إلى النادي العالمي.

وكشفت تقارير صحفية أن الصفقة كلفت خزينة النصر 23 مليون يورو، علما بأنه سيتم تسجيل جابرييل ضمن قائمة اللاعبين تحت السن.

ويحتل النصر المركز الرابع في دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، إذ تعادل مع الرائد 1-1، وأمطر شباك الفيحاء برباعية مقابل هدف وحيد خلال الجولة الثانية. 

ويستضيف النصر نظيره الأهلي ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري على ملعب الأول بارك.

النصر السعودي يُعلن ضم الفرنسي محمد سيماكان

من ناحية أخرى، أعلن نادي النصر السعودي، بشكل رسمي، يوم الإثنين، تعاقده مع المدافع الفرنسي محمد سيماكان، قادمًا من لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الحالي 2024-2025.

ونشر نادي النصر عبر حسابه علي منصة إكس، ضم الفرنسي محمد سيماكان في تغريدة جاء فيها، من قبل مدرج الفرسان ينضم إلى النصر سيماكان.

وقالت تقارير صحفية، إن نادي النصر دفع 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع الفرنسي محمد سيماكان، قادمًا من لايبزيج الألماني وسيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة.

ويعد الفرنسي محمد سيماكان، رابع صفقات نادي النصر السعودي في الصيف الجاري، بعد ضم كل من بينتو ماثيوس وويسلي وسالم النجدي.

كما اقترب نادي النصر السعودي، من ضم أنجيلو جابرييل، لاعب تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر السعودي يفسخ التعاقد مع تيليس بالتراضي

على جانب آخر، أعلن نادي النصر السعودي فسخ التعاقد مع البرازيلي اليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي بيانا رسميا أعلن خلاله فسخ التعاقد مع تيليس وجاء نص البيان كالتالي: "اتفقت إدارة نادي النصر مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس على فسخ العقد بالتراضي، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق، شكرًا تيليس".

وانضم الظهير الأيسر إلى النصر الذي ينافس في الدوري السعودي قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2023 مقابل 4.6 مليون يورو، وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما تجربة اللعب في الدوري التركي مع جالاتا سراي.

النصر السعودي يُحدد بديل متعب الحربي بعد انتقاله للهلال

وفي وقت سابق، بدأت إدارة نادي النصر السعودي، في البحث عن بديل لصفقة متعب الحربي، الظهير الأيسر بالشباب والذي انتقل إلى الهلال، فجر يوم الأحد.