مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إسماعيل بن ناصر يحدد وجهته الجديدة

نشر
الأمصار

استقر النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان على وجهته المقبلة حال رحيله عن النادي الإيطالي.

كشفت صحيفة "بروفانس" الفرنسية أن بن ناصر منفتح على فكرة الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا.

وأشارت إلى أن اللاعب الجزائري يفضل مارسيليا عن أندية أخرى ترغب في ضمه مثل يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.

ولفتت إلى أن مارسيليا بصدد فتح باب المفاوضات مجددا لضم إسماعيل بن ناصر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت أن روبرتو دي زيربي مدرب مارسيليا تواصل هاتفيا مع بن ناصر وأقنعه بأنه ستكون هناك محادثة أخرى بينهما في يناير المقبل.

ويلعب إسماعيل بن ناصر في صفوف ميلان منذ صيف 2019 عندما انضم من إمبولي.

ويستضيف منتخب الجزائر نظيره غينيا الاستوائية، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب ميلود هدفي في مدينة وهران ، ضمن منافسات الجولة الجولة الأولى الافتتاحية بالمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

ويسعى منتخب الجزائر إلى تحقيق بداية قوية في مستهل مشوارهم بتصفيات "كان 2025"، بالفوز والثأر أمام غينيا الاستوائية، الذي صدم "ثعالب الصحراء" في الدور الأول للنسخة الماضية لأمم أفريقيا بالفوز 1-0، مما ساهم في إطاحته مبكرا للمرة الثانية تواليا.

ويقع منتخبا الجزائر رفقة غينيا الإستوائية في المجموعة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا مع ليبيريا وتوجو اللذان غد الجمعة ضمن المجموعة  ذاتها.

ويعول السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الجزائر على عناصر الخبرة مع النجم رياض محرز إلى جانب رامي بنسبعيني ويوسف عطال وإسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح وسعيد بن رحمة.

وأكد بيتكوفيتش على صعوبة اللقاء وكذلك المباراة التالية ضد ليبيريا في مونروفيا الأسبوع المقبل، قائلا :"لا شك أننا أمام مباراتين صعبتين لكننا واثقون من أنفسنا، وندرك ما ينبغي أن نقوم به في ظروف مختلفة".

وأضاف: "لا أعتبر مباراة غينيا الاستوائية ثأرية، فأنا لم أكن حاضرا فيها ولا كثير من اللاعبين، هو منتخب جيد يتمتع بكثير من الصفات، لكننا في المستوى الذي يسمح لنا بتحقيق الفوز والنقاط كاملة، أما ضد ليبيريا فسنلعب على أرضية اصطناعية وسنعمل على الاستعداد لذلك".