مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرني سلوت ينافس جوارديولا على جائزة الأفضل في شهر أغسطس بالبريميرليج

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل رسمي عن قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل في شهر أغسطس 2024 بعد 3 جولات من مسابقة البريميرليج.

وتصدر مانشستر سيتي وليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد 3 مباريات في أغسطس بالعلامة الكاملة 9 نقاط لكل منهما، لكن يتفوق الفريق السماوي على الريدز بفارق الأهداف.

وترأس بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وآرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي.

وجاءت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس كالتالي:

بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)

آرني سلوت (ليفربول)

ميكيل أرتيتا (آرسنال)

فابيان هورزلر (برايتون) 

وكشفت رابطة الأندية الإنجليزية عن الأسماء المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، حيث تواجد النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، بعد تألقه مع الريدز وقيادته للمنافسة على القمة منذ الأسابيع الأولى للموسم الجديد 2024 - 2025.

تم اختيار محمد صلاح من ليفربول، كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس، وهو الشهر الذي سجل خلاله في أول مباراتين لفريقه في الموسم الجديد.

وصنع صلاح الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في عهد أرني سلوت، أمام إيبسويتش تاون، قبل أن يضيف الهدف الثاني في فوز ليفربول 2-0 على ملعب بورتمان رود. ثم سجل مرة أخرى في فوز برينتفورد بنفس النتيجة على ملعب أنفيلد.

ويتنافس النجم المصري مع إيرلينج هالاند، وبريان مبيومو، وأمادو أونانا، وكول بالمر، وديفيد رايا، وبوكايو ساكا، وداني ويلبيك، على الجائزة.

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التشكيل المثالي فى الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي ، بجانب عدد من النجوم البارزين، أمثال إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وزميله كيفين دي بروين.

وقاد محمد صلاح ناديه ليفربول للفوز على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع هدفين وتمكن من المساهمة في الثلاثية التي سجلها الريدز في المباراة ما جعله الأفضل في اللقاء.

واختار الأسطورة البريطانية الان شيرر محمد صلاح في التشكيل المثالي وتحدث عنه للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز: " "إنه يحب هذه المباراة كثيرًا. لقد صنع هدفين وسجل هدفًا آخر وكان بإمكانه تسجيل ثلاثية. نأمل ألا تكون هذه مباراته الأخيرة على ملعب أولد ترافورد".