مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان عصام عمر يبكي أثناء عرض فيلمه بـ«فينيسيا السينمائي» ويتزين بعلم فلسطين

نشر
الأمصار

التقطت كاميرات دموع الفنان المصري عصام عمر في مهرجان فينيسيا 2024، إذ تأثر عند عرض فيلمه "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو".

وتأثر الفنان مع عرض فيلمه الجديد، ضمن فعاليات الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، وسط تفاعل الجمهور الكبير، وحاول زملاؤه في العمل دعمه، خصوصا الفنانة ركين سعد.

عصام عمر في مهرجان فينسيا
الفنان المصري عصام عمر في مهرجان فينسيا

وعرض الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، للمخرج خالد منصور، ضمن برنامج "Orizzonti Extra"، وهو القسم الذي يعرض فيه أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

وحضر عرض الفيلم، الذي اختتم بأغنية "شجر الليمون" للكينج محمد منير، الفنانة ركين سعد والمنتج محمد حفظي بجانب جميع صناع العمل.

عصام عمر في مهرجان فينسيا
الفنان المصري عصام عمر في مهرجان فينسيا

ونشر الفنان عصام عمر، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، صورته على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وهو يرفع علم فلسطين، الذي وضعه رمزا على "دبوس البدلة" التي ارتداها خلال الحدث الفني المهم.

وعلق الفنان المصري عصام عمر على صورته في المهرجان: "أحلى صورة في حياتي علشان فلسطين فيها".

عصام عمر في مهرجان فينسيا
الفنان المصري عصام عمر في مهرجان فينسيا

ويتناول الفيلم المصري قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يجد نفسه مضطرًا لمواجهة مخاوف ماضيه في سبيل إنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ويتحول حسن فجأة إلى شخص مطارد من قِبل جاره كارم وأهالي الحي، ليبدأ رحلة مثيرة ومحفوفة بالمخاطر.

"البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" من بطولة: عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني.

إضافة إلى فريق العمل: السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير أحمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار أحمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال المنتج منفذ، وعدد من فريق العمل.

آخر أعمال عصام عمر

اَخر أعمال عصام عمر كان مسلسل "مسار إجباري"، الذي عرض في رمضان 2024، وشاركه البطولة أحمد داش، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبوسعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

عصام عمر في مهرجان فينسيا

تعرف على موعد عرض مسلسل مسار إجباري

يعرض مسلسل  مسار إجباري على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحا، كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 5:10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحا ، ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء ، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it.

المسلسل من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.