مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وسام أبو علي: أنا عاشق للأهلي المصري.. ونتطلع لإنجاز بكأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

أكد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي المصري، أنه فخور للغاية باللعب بقميص المارد الأحمر، مشيرا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق إنجاز جديد خلال مشاركته المقبلة في كأس العالم للأندية.

وقال أبو علي، فى حواره للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 ستكون تجربة كبيرة، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، أنا فخور للغاية باللعب هناك".


وأضاف مهاجم الأهلي، "قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير، الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير ونطمح لتحقيق الإنجاز".

وعن فوزه بجائزة هداف الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، قال المهاجم الفلسطينى، "أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل، أنا فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال".

وواصل وسام أبو على تصريحاته قائلا، "أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة، أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك".

وشارك أبو على فى تعادل منتخب فلسطين السلبي مع منتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026.

ونجح المنتخب الفلسطيني الملقب بـ "الفدائي"، في أن يحقق أول نقطة في تاريخه في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد خوضه المباراة الأولى في تاريخه بتصفيات المونديال.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يكشف عن شعار كأس العالم للأندية 2025

أعلن الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية 2025، عبر منصة "إكس"، الشعار الرسمي للمسابقة التي تقام بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية فيديو يقوم فيه بالكشف عن التصميم الجديد لشعار البطولة معلقًا عليه قائلًا: "جاهز لعصر جديد من كرة القدم".

وتقام البطولة الجديدة بمشاركة 32 فريقًا، مقسمة إلى ثماني مجموعات، كل مجموعة مكونة من أربعة فرق، يتأهل أول فريقين منها إلى دور الـ16، وتقام بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، وتقام كل أربع سنوات.

وتأهل 12 فريقا من أوروبا إلى نهائيات كأس العالم للأندية 2025، إلى جانب 6 من أمريكا الجنوبية، و4 من الكونكاكاف و4 من أفريقيا ومثلهم من آسيا وأوكلاند سيتي من أوقيانوسيا.

يذكر أن النادي الأهلي يمثل الكرة المصرية في كأس العالم للاندية 2025، إلى جانب فرق الوداد البيضاوي المغربي، والترجي التونسي، وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي من القارة السمراء.