مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على شخصيات مسلسل بيت العنكبوت

نشر
الأمصار

ينطلق مسلسل بيت العنكبوت يوم ٨ سبتمبر على قناة MBC1 ويوم ٩ سبتمبر عبر منصة شاهد، وهو أحدث المسلسلات السعودية والتي يشارك بها مجموعة من النجوم.

خلال المسلسل يجسد الفنان جبران آل جبران شخصية مبارك، وهو تاجر ذهب له ثقله ويتصف بالحزم وإدارته لحياته بالعقل أكثر من المشاعر، أما الفنانة غادة الملا فتقدم شخصية لطيفة وهي زوجة مبارك وهي أيضًا أم حنونة تحاول توفير كل احتياجات أبنائها.

وتجسد الفنانة لبنى عبد العزيز شخصية نورا وهي الشريكة الأولى لراشد في كل خططه لجمع المال، بينما يقدم الفنان تركي الكريديس شخصية راشد الابن الأكبر للتاجر مبارك وهو عاشق للمال ويفعل كل شئ من أجله، وتقدم الفنانة السعودية أصايل شخصية رحمة وهي موظفة بمحل يخص مبارك وتتصف بالهدوء وأنها مؤثرة بكل من حولها، أما الفنان فايز بن جريس فيقدم شخصية فيصل وهو الابن الأصغر لمبارك ويعمل مع والده في المحل ويغلب دومًا مشاعره على عقله في أي قرار.

وكانت أعلنت منصة شاهد vip عن استعدادها طرح فيلم 11.11  ، يوم 12 من الشهر الجاري ، وذلك تزامنًا مع طرحها عدد آخر من الأفلام .

فيلم 11:11 من بطولة إياد نصار وغادة عادل ومحمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد.

ويجسد إياد نصار دور سعيد المحامي، والذي يحاول التخلص من حياته؛ فيدخل هو ومجموعة من أبطال الفيلم في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة الطائشة بطلا من أبطال الفيلم.

 

وفي سياق أخر، يصور فيلم «ساحة المعركة»، الذي يدخل ضمن المنافسة الرسمية لمهرجان فينيسيا 2024، مآسي الهروب من الحرب العالمية الأولى بأسلوب درامي معقد.

تدور أحداث فيلم Battlefield، للمخرج الإيطالي جياني إميليو، في عام 1918 بفينيسيا، حيث لا تزال الحرب العالمية الأولى تشل الأفق، مما يؤدي إلى تجنيد معظم الشباب الإيطاليين للمشاركة في الصراع.