مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند لمباراة وحيدة

نشر
الأمصار

سيعود يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، لقيادة ناديه الأسبق بوروسيا دورتموند الألماني لمباراة واحدة، مساء اليوم السبت، بمشاركة النجم المصري السابق محمد زيدان.

وأكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن يورجن كلوب سيتولى قيادة فريق أساطير بوروسيا دورتموند للمشاركة فى مباراة تكريمية لاعتزال ياكوب بواشتشيكوفسكي.

وسيشهد فريق يورجن كلوب تواجد عدد من اللاعبين الذين سبق له أن دربهم أمثال، محمد زيدان ونوري شاهين وسيباستيان كيل ومارسيل شميلزر، بجانب كيفن جروسكرويتس ورومان فايدنفيلر وباتريك أووموييلا، بالإضافة إلى موريتس لايتنر وفلوريان كرينج.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب درب محمد زيدان فى صفوف بوروسيا دورتموند من قبل، قبل أن ينتقل إلى تدريب ليفربول المحترف به الدولي المصري محمد صلاح.

وكان قد أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب اعتزاله تدريب كرة القدم بعد رحيله عن القيادة الفنية لنادي ليفربول، عقب 6 سنوات مع دورتموند، و8 مواسم داخل جدران الآنفيلد.
 

العروض السعودية تجبر إدارة ليفربول على تجديد عقد محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن التطورات الجديدة بشأن مستقبل الدولى المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول بعد اقتراب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وهي نفس الفترة التي تنتهي فيها عقود زملائه فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وقال موقع Caught Offside ، إن هناك 3 أندية سعودية هى الاتحاد والأهلي والهلال تخطط لتقديم العرض نفسه لضم محمد صلاح فى 2025، وهو عقد لمدة 3 سنوات مقابل 90 مليون يورو فى الموسم الواحد.

وأضاف الموقع، أن هذا المبلغ سيكون غير قابل للرفض، خاصة أن محمد صلاح سيكون في سنواته الأخيرة بمسيرته فى الملاعب.

ويتقاضى محمد صلاح مع ليفربول 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فى الوقت الذي سيصل راتبه فى عقده بالسعودية إلى 487 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأنهى الموقع الانجليزي، بأن صلاح لم يحسم قراره حتى الآن بشأن تمديد عقده مع ليفربول أو الرحيل، مشددة على أن الشهور القليلة المقبلة ستكون حاسمة فى تحديد المكان الذي سيلعب فيه الدولي المصري.