مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوتسوانا

نشر
الأمصار

خرج أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قبل السفر إلى بوتسوانا وذلك لظروف خاصة.

وتطير بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا غدًا الأحد لمواجهة المنتخبين عصر الثلاثاء في الجولة الثانية بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز أمس على كاب فيردي بثلاثية نظيفة.

نشبت مشادة كلامية بين أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، وحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، على هامش مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد القاهرة.

وجاء اعتراض أحمد حجازي على حسام حسن، بعدما طلب منه مدرب منتخب مصر إجراء عمليات الإحماء للمشاركة بديلًا لرامي ربيعة الذي تعرض للإصابة لكنه رفض المشاركة في الدقيقة 80.

واضطر حسام حسن لإشراك أحمد رمضان بيكهام ليعوض خروج رامي ربيعة.

وكان حسام حسن قد دفع بلاعب الوسط حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع عقب غياب محمد عبدالمنعم عن المباراة في ظل وجود أحمد حجازي وهو ما أغضب مدافع الفريق الوطني.

وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في ضربة البداية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

سجل رامي ربيعة هدف التقدم في الدقيقة 23 قبل أن يضيف عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول.

وسجل إبراهيم عادل الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وحصد منتخب مصر أول 3 نقاط في المجموعة الثالثة التي تضم بوتسوانا وموريتانيا أيضًا.

وحقق منتخب مصر، فوزًا عريضًا بثلاثية أمام منتخب كاب فيردي على ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

شهدت المباراة بداية سريعة وهجومية من جانب منتخب مصر، بينما لجأ الرأس الأخضر إلى التأمين والتكتل الدفاعى خوفا من تسجيل الفراعنة هدفا مبكرا.

وسدد مصطفى محمد فى الدقيقة 8 كرة قوية كادت تعلن الهدف الأول للفراعنة لكن الحارس يبعدها خارج الملعب، وفى الدقيقة 23 سجل رامى ربيعة الهدف.