مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حارس النصر مهدد بالغياب عن قمة أهلي جدة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

بات البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس مرمى النصر الجديد، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه المرتقبة ضد أهلي جدة في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل، عند استئناف مباريات الدوري السعودي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

لكن صحيفة "الرياضية" كشفت صباح اليوم الأحد أن الحارس المنضم حديثا للنصر قد لا يستطيع المشاركة في أي تدريب مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، ما يهدد مشاركته في المباراة.


وأوضحت أن بينتو يرتبط بمباراة مع المنتخب البرازيلي ضد مضيفه باراجواي فجر الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد بينتو في معسكر منتخب البرازيل خلال التوقف الحالي، لكنه لم يكن ضمن القائمة التي فازت على الإكوادور 1-0 فجر أمس السبت.

ويشارك 7 لاعبين من النصر مع المنتخب السعودي الذي يواجه مضيفه الصيني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة للمونديال، لكن هذا السباعي سيلحق بالتدريب الختامي للفريق يوم الخميس، قمة قمة الأهلي.

واللاعبون السبعة هم: راغد النجار، وعلي لاجامي، وسلطان الغنام، ومختار علي، وعبد الله الخيبري، وعبد الرحمن غريب، ومحمد مران.

النصر السعودي يُعلن رسميًا ضم البرازيلي «أنجيلو جابرييل» من تشيلسي

أعلن نادي «النصر» السعودي، رسميًا توقيع عقود انضمام البرازيلي الشاب «أنجيلو جابرييل»، قادمًا من نظيره «تشيلسي» الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي يوم الإثنين الماضي في السعودية.

أنجيلو جابرييل ينضم لكتيبة النصر السعودي
ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر، عبر منصة «إكس»، صورا لتوقيع اللاعب البرازيلي أنجيلو جابرييل، عقود انضمامه إلى النادي العالمي.

وكشفت تقارير صحفية أن الصفقة كلفت خزينة النصر 23 مليون يورو، علما بأنه سيتم تسجيل جابرييل ضمن قائمة اللاعبين تحت السن.

ويحتل النصر المركز الرابع في دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، إذ تعادل مع الرائد 1-1، وأمطر شباك الفيحاء برباعية مقابل هدف وحيد خلال الجولة الثانية.

ويستضيف النصر نظيره الأهلي ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري على ملعب الأول بارك.

النصر السعودي يُعلن ضم الفرنسي محمد سيماكان
من ناحية أخرى، أعلن نادي النصر السعودي، بشكل رسمي، يوم الإثنين، تعاقده مع المدافع الفرنسي محمد سيماكان، قادمًا من لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الحالي 2024-2025.