مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد سعد عن أغنية "بنت ناس": مبسوط بنجاحها وتلقيت إشادات كبيرة عليها

نشر
الأمصار

أعرب النجم المصري أحمد سعد عن سعادته بالنجاح الأخير الذي حققته أغنية "بنت ناس" وتخطيها مليون مشاهدة على اليوتيوب، قائلا في تصريحات صحفية: "الحمد لله مبسوط بنجاح الأغنية التي فاقت توقعاتى داخل الوسط الفني وخارجه وتلقيت إشادات كبيرة عليها".

وأشار النجم المصري أحمد سعد إلى أنه يحضر هذه الفترة عدة أغانى سوف يطرحها على طريقة أغانى السينجل، وتحمل عددًا من المفاجآت.

وطرح مؤخرًا النجم أحمد سعد، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بنت ناس" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

وأحيا النجم أحمد سعد واحدة من أقوى حفلاته في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية "حظي من السماء"، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

أحمد سعد في مقدمة تريند اليوتيوب بأغنيته الجديدة "بنت ناس"

احتل الفنان أحمد سعد، صدارة تريند “يوتيوب”، بأغنيته الجديدة “بنت ناس”، الذي طرحها منذ أيام، عبر قناته الرسمية.

واقتربت الأغنية من تحقيق مليون مشاهدة في أقل من 6 أيام، وذلك بعد انتشار كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد يُحيي حفلًا غنائيًا في دبي.. 15 نوفمبر

يستعد الفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي في دبي وذلك يوم 15 نوفمبر المقبل ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.

ويقدم أحمد سعد خلال حفله المقبل عددًا من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها عليكي عيون وأنانية، وأيه اليوم الحلو دا وغيرهم.

أحمد سعد يستعد لطرح أغنية جديدة.. تفاصيل

وفي وقت سابق، يستعد النجم أحمد سعد لطرح أغنيته الجديدة بعنوان 1.2.3 على جميع المنصات الرقمية اليوم الأربعاء، حيث نشر البرومو الرسمي للأغنية.

والأغنية من كلمات إيمان عظيم وألحان سامح كريم وتوزيع الأخوين إلهامي وأدهم دهيمة، وتقول كلمات الأغنية "شوفت كتير مآسي.. وملقتتهاش على بر راسي.. ولا عمري اشتكيت وقولت 123".

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.

انتقادات حادة للفنان أحمد سعد بسبب تصريحاته الأخيرة .. تفاصيل

هاجم عدد كبير من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حملة شرسة على الفنان أحمد سعد بسبب تصريحه عن الأغنياء أثناء تحيته للجمهور في حفله بالساحل الشمالي.

وقال أحمد سعد: "مساء الخير على الناس الحلوة، مساء الخير على الناس اللذيذة، مساء الخير على الناس المتشيّكة، مساء الخير على الناس الأغنياء".
وأضاف: "أنا بحب الأغنياء قوي يا جدعان. بحس إن هما أذكياء. صح ولا إيه؟".

لتنطلق بعدها حملة الهجوم على أحمد سعد متّهمين إياه بأنه يحتقر بتصريحه هذا فئة كبيرة من جمهوره، ولا يهتم إلا بطبقة معينة، فيما اتهمه آخرون بالنفاق على اعتبار أنه صرّح بذلك في أكثر المناطق ثراءً في الساحل الشمالي، وأنه قصد منافقة الجمهور الذي حضر الحفل.

من ناحية أخرى، رد أحمد سعد على تعليق مغنّي المهرجانات "عفروتو" خلال حضوره "مهرجان صيف بنغازي" والذي قال فيه: "أحمد سعد أخويا الكبير، اشتغلت معاه قبل كده كتير، ياخد اللي هو عايزه، بس أنا مستغرب إن سعودي عيونه خضرا، لأني مشوفتش سعودي عيونه خضرا قبل كده".