مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم Deadpool & Wolverine يحصد مليار و269 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان، ما يُقارب مليار و269 مليونًا و537 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.

 

وانقسمت الإيرادات بين 608 ملايين و537 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و660 مليونًا و805 آلاف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

فيلم الرعب والدراما النفسية «Trap» يُحقق 72 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، حقق فيلم «Trap» إيرادات حول العالم وصلت إلى 72 مليون دولار، فيما حقق «Trap» إيرادات في مصر وصلت إلى 6 ملايين جنيه بعد 3 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 7 أغسطس وجاءت إيراداته بواقع مليون و500 ألف جنيه في الأسبوع الأول، مليون جنيه، 3 ملايين و800 ألف جنيه في الأسبوع الثالث.

فيلم Trap

فيلم Trap حقق في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمي لفئة الإثارة النفسية والرعب، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذين يذهبان لحضور حفل موسيقى ليواجها مفاجأة.

يكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـاتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور.

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان.

إيرادات فيلم «Longlegs» تتجاوز 101 مليون دولار عالميًا

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم «Longlegs»، للنجم العالمي «نيكولاس كيج»، إلى 101 مليونًا و 125 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، مُنذ عرضه يوم 12 يوليو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و41 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 73 مليونًا و574 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و27 مليونًا و 51 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.