مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أهلي جدة يجدد تمسكه بخوض مباراة أبطال آسيا على ملعب "الجوهرة المشعة"

نشر
الأمصار

جدد نادي أهلي جدة تمسكه بخوض مباراته ضد نظيره برسيبوليس الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على أرض ملعب " الجوهرة المشعة".

وأضاف في بيان له يؤمن بالمرجعية المتبعة من الاتحاد السعودي ولجنة المسابقات بالرابطة وبقدراتها على متابعة الإجراءات ودعم الأندية السعودية في المواجهات القارية التي تخوضها.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن تقدم إدارة النادي الأهلي السعودي بطلب خاص للاتحاد الآسيوي بشأن بيرسبوليس الإيراني والمقررة يوم 16 سبتمبر الجاري في إطار منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الأهلي السعودي طالب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة فريق بيرسبوليس الإيراني والمقرر أن تقام عل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة يومًا .

وأضافت الصحيفة أن الأهلي عرض أيضًا إقامة المباراة على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب في طلب الاتحاد يعود إلى إقامة مباراة الاتحاد ضد الوحدة يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب ملعب الأمير عبد الله الفيصل أيضًا وهو نفس الملعب المقرر أن تقام عليه مباراة بيرسبوليس الإيراني.

أهلي جدة يجهز رياض محرز لكلاسيكو النصر بعد إصابته مع منتخب الجزائر

كشفت تقارير صحفية سعودية عن عودة رياض محرز إلى النادى الأهلى عقب إصابته مع منتخب الجزائر، ويسعى الطاقم الطبي للنادي السعودي لتجهيز الدولي المخضرم قبل كلاسيكو الدوري السعودي، أمام نادي النصر المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن رياض محرز عاد إلى الأهلى وخضع اليوم، الأحد، لاختبارات طبية، لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الجمعة حيث يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيزه.

وتعرض رياض محرز لإصابة في الركبة خلال لقاء منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية بافتتاح مشوار الخضر فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الخميس الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الطاقم الطبي للنادي الأهلي تسلم التقرير المبدئي من منتخب الجزائر حول الإصابة لمتابعة الحالة سريعًا وتحديد برنامج العلاج والتأهيل.

ويغيب رياض محرز عن مباراة الجزائر التى يخرج فيها لمواجهة ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية.

وبات البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس مرمى النصر الجديد، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه المرتقبة ضد أهلي جدة في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل، عند استئناف مباريات الدوري السعودي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

لكن صحيفة "الرياضية" كشفت صباح اليوم الأحد أن الحارس المنضم حديثا للنصر قد لا يستطيع المشاركة في أي تدريب مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، ما يهدد مشاركته في المباراة.