مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير رومانية: آرون بوبيندزا يقترب من رابيد بوخارست

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق، بات قريبًا من الانتقال لـ رابيد بوخارست الروماني.

وكان الزمالك قد أعلن وصول البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابولي بوبيندزا بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد بحسب ما أعلن النادي عبر صفحته على “فيس بوك”.

واتفق الزمالك بحسب ما جاء في تقارير صحفية، على التعاقد مع بوبيندزا مقابل 600 ألف دولار كراتب سنوي إضافة لـ 300 ألف كمكافآت.

وبحسب شبكة “GSP” الرومانية فإنه على الرغم من تقديمه رسميًا كلاعب للزمالك، إلا أنه من المتوقع أن يصبح المهاجم الجابوني لاعبًا جديدًا لـ رابيد بوخارست.

وأوضح التقرير أن بوبيندزا سيتواجد في نيجيريا حيث سيحصل اليوم على تأشيرة دحول إلى رومانيا، ومن ثم انتظار تذاكر الطيران إلى العاصمة الرومانية بوخارست.

وتابعت الشبكة أن مدرب رابيد بوخارست يعرف بوبيندزا جيدًا منذ عملا سويًا في الشباب، فيما يعرض النادي الروماني راتب قدره 300 ألف يورو سنويًا كراتب، إضافة لـ 350 ألف يورو كمكافأة توقيع.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الشرطة الكينى في الكونفدرالية

يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، في الثالثة عصر السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

يُمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2025 من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وفي وقت سابق، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره الشرطة العراقي، بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في ختام معسكر الفريق في برج العرب.