مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان ينوي زيادة راتب ماينان لإقناعه بتمديد تعاقده

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى ميلان يخطط لتمديد تعاقد حارسه الفرنسى مايك ماينان لفترة أطول، ليبقى داخل سان سيرو للسنوات المقبلة.

وبحسب التقارير فإن إدارة الروسونيرى ترغب فى تمديد تعاقد ماينان مع الفريق اللومباردى وزيادة راتبه لإقناع بالأستمرار مع ميلان.

وينتهى تعاقد الحارس الفرنسى الدولى مع ميلان فى صيف 2026، فى ظل إمكانية رحيله خلال الموسم المقبل مع بداية فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"،  الإيطالية أن ماينان يحصل حاليًا على 3.2 مليون يورو، فى الموسم الواحد، لكنه من المرجح أن يطلب زيادة إذا كان يتطلع إلى تمديد عقده.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن ميلان قد يكون مستعدًا لمنحه أعلى أجر فى النادى حاليًا، مثل الدولى البرتغالي رافائيل لياو، والذى يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ حوالى 5.5 مليون يورو.

وشددت لا جازيتا على أن الروسونيرى يأمل في تمديد عقد الحارس الفرنسى، أو الحصول على بديل له، تحسبًا لرفضه التمديد ورحيله فى السنة الأخيرة من عقده.

ميلان ينوي زيادة راتب ماينان لإقناعه بتمديد تعاقده

إسماعيل بن ناصر مهدد بالغياب عن ميلان لفترة طويلة

كشفت تقارير صحفية عالمية، مدة غياب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان الإيطالي بعد إصابته في تدريبات محاربي الصحراء.

وتعرض بن ناصر لاعب وسط منتخب الجزائر وفريق ميلان الإيطالي، إلى إصابة قوية قبل مواجهة ليبيريا ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، استبعاد لاعب فريق ميلان الإيطالي من مواجهة ليبيريا المقبلة ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2025 بسبب الإصابة.

قال جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي الموثوق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن إسماعيل بن ناصر تعرض إلى إصابة قوية في الساق.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن اللاعب الجزائري قد يغيب عن الملاعب لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر وهي ضربة موجعة لفريق ميلان.

اختتم دي مارزيو حديثه قائلًا، أن مهدد بالغياب عن ميلان في المباراة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مباراة الديربي أمام إنتر في الدوري الإيطالي.