مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: صلاح على رادار باريس ويوفنتوس بعد نهاية عقده مع ليفربول

نشر
الأمصار

أبدى ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي اهتمامهما بضم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بعد نهاية عقده مع ناديه فى صيف 2025.

ووفقا لصحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، هناك اهتمام من جانب عملاقين أوروبيين بضم صلاح، ما ينذر ليفربول بخطر فقدانه بنهاية الموسم.

وأفادت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان ويوفنتوس أبديا اهتمامهما بضم الدولي المصري، حيث استفسرا فى الأيام الماضية عن مدى إمكانية التعاقد معه.

ويريد سان جيرمان تعزيز هجومه بمزيد من العناصر البارزة، فيما يطمح يوفنتوس لاستغلال قدرات صلاح التهديفية في إعادته لمصاف الكبار في أوروبا من جديد.

لكن الثنائي أمامه مهمة صعبة، في ظل رغبة صلاح العارمة في البقاء بملعب آنفيلد، وهو ما جعله يرفض الانتقال للدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

وأثار المهاجم المصري الجدل بعد فوز الريدز على مانشستر يونايتد (3-0)، بعدما أفصح عن عدم تلقيه أي عرض بشأن التجديد من جانب إدارة ناديه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح في نهاية يونيو 2025، وأثارت تعليقات المصري الأخيرة موجة من التكهنات حول مستقبله، حيث توقع الكثيرون أن ينتقل المهاجم إلى المملكة العربية السعودية.

لكن يبدو أن صلاح قد ينتهي به الأمر بالبقاء في أوروبا، حيث يواجه خطر مواجهة الفريق الذي أصبح رمزًا له في مباراة بدوري أبطال أوروبا، بحسب ما ذكرته صحيفة "إل ناسيونال".

باريس سان جيرمان ويوفنتوس مهتمان بضم محمد صلاح
ويُعتقد أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس مهتمان باللاعب البالغ من العمر 32 عامًا وقد استفسر كلاهما عن اللاعب في محاولة لإغرائه بالبقاء في القارة.

وذكرت التقارير أن النادي الفرنسي حريص على تعزيز خط هجومه القوي بالفعل والذي يتكون من عثمان ديمبيلي وماركو أسينسيو وبرادلي باركولا.

في هذه الأثناء، يتطلع فريق يوفنتوس الطموح حديثًا إلى حقن خبرة صلاح في تسجيل الأهداف والأداء على المسرح الكبير في تشكيلته.

وسيتعين على ليفربول القتال ضد رغبة صلاح في البقاء في نادي أنفيلد، حيث قيل إن المهاجم "يائس" من توقيع عقد جديد، وفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو".

ويأتي هذا في أعقاب الاهتمام الكبير من جانب أندية سعودية، بما في ذلك نادي الاتحاد، خلال العام الماضي، حيث من المرجح أن تكون مثل هذه الأندية قادرة على التفوق على نظيراتها الأوروبية عندما يتعلق الأمر بالراتب المربح.

وذكرت تقارير أن النجم المصري يشعر بالإحباط بسبب تراجع سمعة زميله السابق ساديو ماني منذ انتقاله إلى الشرق الأوسط.

وبدأت موجة الشائعات حول مستقبل صلاح بعد أن صنع الهدفين الأولين لزميله لويس دياز  وأحرز بنفسه الهدف الثالث في الفوز الساحق على يونايتد.

وسجل صلاح هدفه في آخر سبع زيارات له إلى أولد ترافورد، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف. وفي المجمل، سجل نجم مصر 15 هدفًا في 16 مباراة ضد يونايتد.