مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشرطة العراقي يرفض طلب النصر.. ويحدد ملعب مواجهة دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

رفض نادي الشرطة العراقي، طلب نظيره النصر السعودي بنقل مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويلتقي الشرطة العراقي ضد النصر السعودي يوم الاثنين 16 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب كربلاء الدولي.
وفي وقت سابق، طلب نادي النصر السعودي من نظيره الشرطة العراقي نقل مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة من كربلاء.

الشرطة العراقي يرفض طلب النصر


قال عدي الربيعي عضو إدارة نادي الشرطة العراقي في تصريحات تليفزيونية:”نادي النصر وعن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم خاطب اتحاد الكرة العراقي من أجل نقل مباراة الشرطة والنصر من ملعب كربلاء الدولي إلى أحد ملاعب العاصمة بغداد”.

وأضاف عضو إدارة نادي الشرطة:”نادي النصر قال أن سبب الطلب هو بعد المسافة من مطار النجف الدولي ومدينة كربلاء رغم أن قطع المسافة من المطار وفندق الفريق السعودي لا يستغرق أكثر من ساعة واحدة”.

وأكمل:”رفضنا طلب النادي السعودي لأننا جهزنا كل ما يتعلق بالمباراة من حجوزات فنادق للفريقين والطاقم التحكيمي والكوادر الإدارية الآسيوية ولم يتبق المصير عن المباراة”.

وأختتم حديثه قائلًا:”مساء أمس وصلنا “إيميل” من الاتحاد الآسيوي أكد إقامة المباراة في كربلاء ومشرف المباراة سيصل يوم غد لأن الطلب غير منطقي”.


موعد مباراة الشرطة ضد النصر في دوري أبطال آسيا


يلتقي الشرطة ضد النصر يوم الاثنين 16 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب كربلاء الدولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

كشفت تقارير صحفية، عن موقف أيمن يحيى جناح فريق النصر، من المشاركة في المباراة المرتقبة ضد الأهلي، في دوري روشن السعودي.

وكان يحيى قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي “الدرعية” شهر أغسطس الماضي، إثر احتكاك مع البرتغالي رينان لودي.

وغاب  يحيى عن مباراتي النصر ضد الرائد والفيحاء، في الجولتين الأولى والثانية لبطولة دوري روشن السعودي موسم 2024-2025.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن يحيى خرج من حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لـ “العالمي” للمواجهة ضد الأهلي.

وأوضح التقرير أن يحيى يواصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي، ما يعني غيابه بشكل رسمي عن قمة الجولة الثالثة.

وكان يحيى قد سجل هدفًا في الانتصار على التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وتُقام المباراة يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، على ملعب الأول بارك معقل فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري روشن، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.