مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على طبيعة إصابة أشرف داري مدافع الأهلي المصري مع منتخب المغرب

نشر
الأمصار

كشف وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن طبيعة إصابة أشرف داري مدافع الأسود والأهلي المصري أثناء عمليات الاحماء استعدادًا لمواجهة  ليسوتو  وخروجه من التشكيل الأساسي للمواجهة.

وقال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية: "إصابة داري غير مقلقة،  لم نريد المجازفة بأشرف داري في المباراة بعد إصابته بالتواء خفيف في الكاحل خوفا من تفاقم الإصابة عقب شعوره الآلام قبل انطلاق المواجهة".

وأضاف الركراكي، ننتظر الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيخضع لها داري ونتيجة الاختبار الطبي الذي سيجريه داري،  ستكون مطمئنة.

فيما قال زهير داري، والد لاعب النادي الأهلي أشرف داري، أن إصابة نجله خفيفة ولا تدعو للقلق ويحتاج إلى راحة لمدة أربعة أيام فقط، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وأوضح الركراكي، إن مباراة ليسوتو مفيدة له بعدما وجد صعوبة كبيرة في فك شفرة دفاع هذا المنتخب المتماسك على مستوى خط الدفاع، والعائد بتعادل من قلب نيجيريا.

وأضاف الركراكي "بعد هدف دياز في آخر الانفاس استطعنا خلق 3 محاولات".
 وتصدر قائمة منتخب المغرب لمباراتي الجابون وليسوتو، أشرف داري لاعب الأهلي الجديد ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، فيما تغيب شادي رياض مدافع كريستال بالاس الإنجليزي بسبب الإصابة.

واستدعي الركراكي مدرب المنتخب المغربي، بعض اللاعبين الشباب الذين تألقوا في اوليمبياد باريس مثل بلال الخنوس، أمير ريتشرادسون، وأسامة ترجالين في خط الوسط، وزكريا الوحيدي في الدفاع، وإلياس أخوماش، مع سفيان رحيمي، الذي ضمن مكانه منذ مدة طويلة.

وتضم قائمة المنتخب المغربي :

حراسة المرمى: ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي ويحيى عطية الله، وأشرف داري ونايف أكرد، رومان سايس، وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي، نصير المزراوي ، يونس عبد الحميد ، زكرياء الردادي ، آدم أزنو

الوسط: أمير ريتشاردسو وسفيان أمرابط، وأسامة العزوزي وبلال الخنوس، وعز الدين أوناحي وإبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين.

الهجوم: حكيم زياش وإلياس أخوماش وأمين عدلي، ويوسف النصيري وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي. 

وعقد بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا اجتماعاً مع عز الدين أوناحي لاعب منتخب المغرب المحترف في صفوف الفريق الفرنسي من أجل تحديد مصيره.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية أن رئيس مارسيليا عقد اجتماعاً مع ثلاثة لاعبين من الفريق غير مرغوب في تواجدهم بالموسم الجديد من ضمنهم اوناحي ، وذلك في حضور مهدي بن عطية مستشار رئيس النادي.

وأضافت الصحيفة أن رئيس مارسيليا أبلغ اللاعبين الثلاثة بالبحث عن نادٍ جديد في ظل رغبة المدير الفني الإيطالي دي زيربي في عدم تواجدهم بالفريق، وعليهم تحديد مصيرهم والبحث عن نادي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.