مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الجزائري فارس شايبي: مرموش أخي الأكبر.. وأقضي وقتًا كبيرًا معه في فرانكفورت

نشر
الأمصار

تحدث الجزائري فارس شايبي لاعب آينتراخت فرانكفورت عن علاقته بالدولي المصري عمر مرموش زميله في الفريق، منذ الموسم الماضي.

وقال اللاعب الجزائري في مؤتمر صحفي اليوم: " عمر مرموش بمثابة أخ أكبر بالنسبة لي. منزلي هنا بالقرب من بيته، ونقضي الكثير من الوقت معا خارج الملعب".

وأشار: " تربطني علاقة صداقة قوية بمرموش، أنا سعيد لوجوده معنا ومقتنع بأننا سنحقق أشياء عظيمة سويا".

في الموسم الماضي، أحرز مرموش 17 هدفا في 41 مباراة بمختلف المسابقات، وخلال الموسم الحالي، سجل هدفا وصنع 3 في المباريات الـ3 الأولى بالموسم الجديد.

ويغيب مرموش عن مواجهة مصر ضد بوتسوانا المقرر إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كاب فيردي.

عمر مرموش يعلن بقاءه في آينتراخت فرانكفورت

نشر عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني تدوينة علي موقع التدوينات X تؤكد بقاءه مع ناديه في الموسم الحالي بعد انباء عن اقتراب رحيله من الدوري الألماني .

وكتب عمر مرموش عبر صفحته: “في منزلنا لأول مرة هذا الموسم غدًا، الحب الذي شعرت به في الأيام الماضية كان لا يصدق، دعونا نصنع ذكريات جديدة معًا”.

ويرتبط الدولى المصرى عمر مرموش بعقد مع آينتراخت فرانكفورت ينتهى فى يونيو 2027، وسط اهتمام كبير من جانب عدة أندية على رأسها نوتينجهام فورست.

فيما تعرض فريق إينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش للخسارة أمام بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الألماني.

وشارك عمر مرموش من البداية مع فرانكفورت، لكنه خرج في الدقيقة 68 وحل بدلا منه زميله إيجور ماتانوفيتش.

جاء الهدفين بعد خروج مرموش من ملعب المباراة، حيث جاءت الثنائية بأقدام جيمي بينو جيتنز في الدقائق 72 و93 على الترتيب.

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش فوزا عريضا على آينتراخت براونشفايج بنتيجة 4-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2024 - 2025