مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «Beetlejuice Beetlejuice» يُحقق 111 مليون دولار في الافتتاحية الأولى

نشر
Beetlejuice Beetlejuice
Beetlejuice Beetlejuice

حقق فيلم «Beetlejuice Beetlejuice»، في الافتتاحية 111 مليون دولار، ليُسجّل أحد أقوى أربعة افتتاحات في شهر سبتمبر، حيث حقق 27.4 مليون دولار في اليوم الأول، وأكمل 111 مليون دولار في الافتتاحية الأولى.

فيلم Beetlejuice Beetlejuice

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «فاريتي»، فإن فيلم Beetlejuice Beetlejuice، تكلف 100 مليون دولار، ليسجل أحد أفضل افتتاحيات شهر سبتمبر، حيث كان فيلم Deadpool & Wolverine هو ثاني أفضل الافتتاحيات في سبتمبر والتي وصلت لـ 211.4 مليون دولار، بينما حقق فيلم Inside Out 154.2 مليون دولار في الافتتاحية ليسجل المركز الرابع.

وكان قد وصلت إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان إلى مليار و269 مليونًا و537 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.

وانقسمت الإيرادات بين 608 ملايين و537 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و660 مليونًا و805 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 309 ملايين دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، إلى 309 ملايين و367 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الماضي في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10 دقائق.

وانقسمت الإيرادات ما بين 141 مليونًا و367 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و168 مليونًا في شباك التذاكر العالمي.

قصة فيلم It Ends with Us

ويدور فيلم It Ends with Us حول قصة مؤثرة عن ليلى بلوم (بليك ليفلي)، وهي امرأة تتغلب على طفولة صادمة لتبدأ حياة جديدة في بوسطن وتطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عملها الخاص.

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.

إيرادات فيلم «Alien: Romulus» تتجاوز 289 مليون دولار عالميًا

على جانب آخر، حقق فيلم «Alien: Romulus»، بطولة كل من كايلي سبايني وأرتشي رينو وإيزابيلا ميرسيد، إيرادات وصلت إلى 289 مليون دولار و506 ألف حول العالم.