مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفلسطيني عمر فرج يصل القاهرة استعدادًا للانضمام للزمالك

نشر
الأمصار

وصل إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً للانتظام في تدريبات الأبيض استعداداً للفترة المُقبلة.

وكان في استقبال اللاعب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، لاصطحابه إلى فندق الإقامة.
يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة عمر فرج في معسكر منتخب  بلاده الأخير لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

ويُكثف فريق الكرة بنادي «الزمالك» المصري، بقيادة البرتغالي «جوزيه جوميز»، استعداداته لمواجهة «الشرطة» الكيني، في مُستهل مشواره ببطولة «الكونفدرالية الأفريقية» في نسختها الجديدة، حيث تتوجه بعثة الفريق الأبيض إلى نيروبي الأربعاء المُقبل.

الزمالك ضد الشرطة الكيني

ورفض مجلس إدارة الزمالك سفر الفريق بطائرة خاصة لتوفير السيولة المالية، حيث يوجد طيران مباشر إلى نيروبي في كينيا دون الحاجة إلى الهبوط في ترانزيت.

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة يوم 16 من الشهر الجاري، عقب الانتهاء من مواجهة الشرطة الكيني.

ويترقب الزمالك انطلاق موسمه الجديد بالظهور في مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية وذلك خلال سبتمبر المقبل، بعدما انتهى الموسم المحلي للفريق الأبيض بعد انتهاء مشوار الدوري والخروج من كأس مصر.

وضرب فريق الشرطة الكيني موعدًا مع الزمالك في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2024-2025، بعد الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

الشرطة الكيني ضد الزمالك

أحرز هدف الفوز لصالح الشرطة الكيني أمام البن الإثيوبي في الشوط الأول من المباراة اللاعب رشيد توحة.

وكانت نتيجة ذهاب الدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الأفريقية بين الشرطة الكيني والبن الأثيوبي بالتعادل السلبي بين الطرفين، وبفوز الأول في جولة الإياب، يخطف بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك في دور الـ 32 من البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الشرطة الكينى في الكونفدرالية

يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، في الثالثة عصر السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.