مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاس دين: صعب التغلب على محمد صلاح بدنيًا

نشر
الأمصار

أثنى لوكاس دين الظهير الأيسر لفريق أستون فيلا، على النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في حوار مع صحيفة "ليكيب"الفرنسية.

وتزامل الظهير الأيسر لفريق الفيلانز، مع النجم المصري محمد صلاح في روما الإيطالي، قبل انضمام "مو" إلي ليفربول الإنجليزي.

قال لوكاس دين خلال تصريحاته للصحيفة الفرنسية: " مقارنة بطوله، فهو قوي للغاية، تدربت معه لمدة عام ورأيت كما هو لاعبًا موهوبًا من الناحية الفنية".

أضاف دين: "الجميع يعرف قدرات محمد صلاح، فهو لاعب من الصعب التغلب عليه بدنيًا كذلك، في كل مرة تواجهه فيها، تشعر وكأنك تصطدم بحائط".

جدير بالذكر أن محمد صلاح إنضم إلي ليفربول في صيف 2017، ومنذ ذلك التوقيت توج النجم المصري بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا بالإضافة إلي تحقيق المزيد من الأرقام القياسية.

استبعاد هارفي إليوت لاعب ليفربول حتى أكتوبر المقبل بسبب كسر في القدم

تلقى ليفربول الإنجليزي ضربة بخسارة خدمات اللاعب هارفي إليوت بعد تعرضه للإصابة بكسر على مستوى القدم ليغيب حتى أكتوبر المقبل ليكمل بدايته العثرة للموسم.

أكدت صحيفة التايمز الإنجليزية أن اللاعب تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا تحت 21 عام بينما كان يسعى اللاعب لإقناع مدربه الجديد أرني سلوت في مطلع الموسم الجديد.

واستبعد اللاعب من قائمة منتخب إنجلترا تحت 21 عام في الأسبوع الماضي بعدما شعر بعدم راحة في التدريبات الجماعية ليخضع لكشف طبي يؤكد إصابته بكسر مما يعني أن عودته ستكون على الأقل في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وشهد إليوت بداية سيئة للموسم بعدما لعب سبع دقائق فقط في بداية المشوار مع ليفربول فشارك كبديل متأخر في فوز ليفربول على برينتفورد بثنائية نظيفة في الأنفيلد، وغيابه الآن يقلل من آماله في المشاركة بشكل أكبر تحت قيادة أرني سلوت الذي يقود ليفربول في موسمه الأول.

كما كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، كان قد وافق على الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي قبل عامين.

وكان مبابي قد أتم انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعقد ممتد حتى صيف 2029.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان أعلن في مايو 2022، تجديد عقد مبابي مع الفريق حتى صيف 2024 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.