مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«رياض محرز» يُواجه خطر الغياب عن الأهلي أمام النصر بالدوري السعودي

نشر
رياض محرز
رياض محرز

يُواجه النجم الجزائري «رياض محرز»، لاعب أهلي جدة، خطر الغياب عن المواجهة المُرتقبة أمام نظيره «النصر»، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

إصابة رياض محرز

وتعرض رياض محرز لإصابة في الركبة خلال لقاء منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية بافتتاح مشوار الخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الخميس الماضي.

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، إن محرز مهدد بالغياب عن كلاسكيو الأهلي أمام النصر بسبب الإصابة.

وتعرض محرز للإصابة وتم استبعاده من مباراة منتخب الجزائر أمام ليبيريا في التصفيات الأفريقية بسبب الإصابة.

وفاز منتخب الجزائر على ليبيريا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2025.

حارس النصر مُهدد بالغياب عن قمة أهلي جدة في الدوري السعودي

من ناحية أخرى، بات البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس مرمى النصر الجديد، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه المرتقبة ضد أهلي جدة في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل، عند استئناف مباريات الدوري السعودي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

لكن صحيفة "الرياضية" كشفت صباح يوم الأحد، أن الحارس المنضم حديثا للنصر قد لا يستطيع المشاركة في أي تدريب مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، ما يهدد مشاركته في المباراة.

وأوضحت أن بينتو يرتبط بمباراة مع المنتخب البرازيلي ضد مضيفه باراجواي فجر الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد بينتو في معسكر منتخب البرازيل خلال التوقف الحالي، لكنه لم يكن ضمن القائمة التي فازت على الإكوادور 1-0 فجر السبت.

ويُشارك 7 لاعبين من النصر مع المنتخب السعودي الذي يواجه مضيفه الصيني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة للمونديال، لكن هذا السباعي سيلحق بالتدريب الختامي للفريق يوم الخميس، قمة قمة الأهلي.

النصر السعودي يُعلن رسميًا ضم البرازيلي «أنجيلو جابرييل» من تشيلسي

على جانب آخر، أعلن نادي «النصر» السعودي، رسميًا توقيع عقود انضمام البرازيلي الشاب «أنجيلو جابرييل»، قادمًا من نظيره «تشيلسي» الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي يوم الإثنين الماضي في السعودية.