مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «A Quiet Place: Day One» يتخطى 261 مليون دولار عالميًا

نشر
 A Quiet Place: Day
A Quiet Place: Day One

وصلت إيرادات فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One»، إلى 261 مليونًا و 523 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم مُنذ طرحه يوم 26 يونيو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و39 دقيقة ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.

إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One

وانقسمت إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One بين 138 مليونًا و 930 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي و 122 مليونًا و 593 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

كما كشف موقع imdb عن موعد طرح فيلم A Quiet Place: Day One، في دور العرض بأوكرانيا يوم 27 يونيو رغم الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والرعب المنتظر A Quiet Place: Day One، الإعلان الترويجي الذي يتصدره النجمة العالمية لوبيتا نيونجو الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 2014 عن فيلمها 12 Years a Slave.

A Quiet Place

ويعتبر الفيلم استكمالا لفيلم A Quiet Place بجزئية، الأول والثاني، حيث يرصد الفيلم الجديد القصة من بدايتها قبل أحداث A Quiet Place.

A Quiet Place هو فيلم رعب دارت أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم كائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملي بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكي والمشارك في الفيلم يقوم بدور زوجها.

الفيلم الجديد A Quiet Place: Day One من سيناريو وإخراج مايكل سارنوسكي وبطولة لوبيتا نيونجو و أليكس وولف و جوزيف كوين.

فيلم «Beetlejuice Beetlejuice» يُحقق 111 مليون دولار في الافتتاحية الأولى

على جانب آخر، حقق فيلم «Beetlejuice Beetlejuice»، في الافتتاحية 111 مليون دولار، ليُسجّل أحد أقوى أربعة افتتاحات في شهر سبتمبر، حيث حقق 27.4 مليون دولار في اليوم الأول، وأكمل 111 مليون دولار في الافتتاحية الأولى.

فيلم Beetlejuice Beetlejuice

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «فاريتي»، فإن فيلم Beetlejuice Beetlejuice، تكلف 100 مليون دولار، ليسجل أحد أفضل افتتاحيات شهر سبتمبر، حيث كان فيلم Deadpool & Wolverine هو ثاني أفضل الافتتاحيات في سبتمبر والتي وصلت لـ 211.4 مليون دولار، بينما حقق فيلم Inside Out 154.2 مليون دولار في الافتتاحية ليسجل المركز الرابع.

وكان قد وصلت إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان إلى مليار و269 مليونًا و537 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.

وانقسمت الإيرادات بين 608 ملايين و537 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و660 مليونًا و805 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 309 ملايين دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، إلى 309 ملايين و367 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الماضي في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10 دقائق.