مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يسدد أموال صفقة ديبملي لدورتموند

نشر
الأمصار

أنهى نادي برشلونة، كل المبالغ المستحقة في صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي لصالح ناديه السابق بوروسيا دورتموند.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن برشلونة دفع كل الأموال الإضافية الخاصة بالصفقة.

وأضافت الصحيفة الألمانية: "مجموع ما تم دفعه في الصفقة بالمكافآت 148 مليون يورو".

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادما من دورتموند في صيف 2017، مقابل 105 ملايين يورو دون احتساب المكافآت، كأغلى صفقة شراء في تاريخ البارسا في ذلك الوقت.

ولعب ديمبلي بقميص برشلونة 185 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 40 هدفا وصنع 43 أخرى.

وتوج النجم الفرنسي بقميص البارسا، بالليجا 3 مرات، كأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين، علمًا بأنه تعرض للعديد من الإصابات طوال مشواره مع الفريق الكتالوني.

وقرر ديمبلي الرحيل عن البارسا في صيف 2023، حيث انتقل لصفوف باريس سان جيرمان، بتفعيل الشرط الجزائي في عقده والذي بلغت قيمته 50 مليون يورو فقط. 

رافينيا يرفض عرضًا خياليًا من الهلال السعودي

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حول دخول نادي الهلال السعودي، في مفاوضات مع البرازيلي رافينيا دياز، لاعب برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن في شهر أغسطس الماضي، قدم نادي الهلال عرضا بـ 100 مليون يورو، لبرشلونة من أجل حصول على رافينيا، و100 مليون أخرى للاعب على أربع سنوات، 25 مليون يورو سنويًا، أي ضعف راتبه في البارسا 4 مرات.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن رد رافينيا على عرض الهلال كان: "لا، شكرا لكم".

وكان الهلال قد تعاقد خلال سوق الانتقالات الماضية، مع البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا، والبرتغالي جواو كانسيلو، القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويستعد الهلال متصدر الدوري السعودي بعد جولتين من إنطلاقه، لمواجهة الرياض يوم السبت المقبل 14 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

ديكو يعدد ميزات داني أولمو ويكشف سبب عدم ضم نيكو ويليامز

كشف البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن سبب عدم تعاقد النادي مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع ويليامز للتعاقد معه هذا الصيف، لكن اللاعب قرر الاستمرار في أتلتيك بيلباو.