مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف سعود عبد الحميد من مباراة روما ضد جنوى في الكالتشيو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن موقف سعود عبد الحميد لاعب روما من المشاركة في مبارة فريقه ضد جنوى في الدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة "عكاظ " السعودية " أن سعود من المتوقع أن يشارك في مباراة روما ضد جنوي يوم الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

سعود انضم إلى تدريبات روما الإيطالي بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراتي إندونيسا والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.  

وفي وقت سابق أعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده رسميًا، ، مع سعود عبد الحميد، الهلال السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وكتب سعود عبد الحميد رسالة لجماهير الهلال مودعًا إياهم قائلًا: "اليوم هو نهاية فصل لا ينسى في حياتي، رحلة استمرت عامين مليئة بالذكريات. قبل مغادرتي أردت أن أشكر النادي والمدير الفني والجهاز الفني على منحي الفرصة لاختبار نفسي على أعلى 
المستويات. إلى زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة تبديل الملابس معك".

روما يعلن رسميًا ضم «ماتس هوملز» في صفقة مجانية

أعلن نادي روما الإيطالي بشكل رسمي، يوم الأربعاء، عن التعاقد مع قلب الدفاع  الألماني ماتس هوملز،  في صفقة مجانية.

وقال بيان رسمي على موقع نادي العاصمة الإيطالية: "سيرتدي هوملز القميص رقم 15 مع الجيالوروسي، ليصبح اللاعب الألماني السابع في النادي". كما لعب هوملز لكل من بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ خلال مسيرته المهنية.

وشارك قلب الدفاع الألماني في أكثر من 600 مباراة في جميع المسابقات، و78 مباراة مع المنتخب الألماني، وحقق 16 لقبًا بين النادي والمنتخب، بما في ذلك كأس العالم 2014.

ويتمتع هوملز الألماني المولود عام 1988، قلب دفاع ، بخبرة دولية هائلة. وكان هولمز من اللاعبين الذين وصلوا مع دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر من ريال مدريد بنتيجة 2-0.

ويتواجد فريق روما في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء وتسجيل هدفًا وتلقي هدف واحد.

الفيحاء السعودي يضم كريس سمولينج من روما

كشفت تقارير إعلامية أن المدافع الإنجليزي كريس سمولينج قد توصل لاتفاق ينتقل بموجبه إلى نادي الفيحاء السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الاثنين، الموافق الثاني من سبتمبر 2024، حيث يُسمح لكل فريق بالتعاقد مع 8 لاعبين أجانب و2 من مواليد 2003 أو أصغر.

وكان سمولينج، المدافع الدولي الإنجليزي، قد لعب سابقًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى روما الإيطالي قبل أربع سنوات في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.