مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منافسة إسبانية للتعاقد مع فابيان رويز

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يستعد لمنافسة نادي ريال مدريد في سباق التعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان فابيان رويز، وفقًا لتقرير من صحيفة "سبورت" الإسبانية.

تأتي هذه الخطوة غير المتوقعة في الوقت الذي يتطلع فيه برشلونة إلى تعزيز خط وسطه، وتحديدًا استهداف محور جديد.

وبينما يضع النادي بعض الأسماء في الاعتبار، فقد ظهر رويز، الذي تقدر قيمته بنحو 35 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت، كواحد من أبرز المرشحين الذين يفكرون فيهم.

في ريال مدريد، أصبحت الحاجة إلى تعزيز خط الوسط أكثر إلحاحًا بعد رحيل توني كروس في وقت سابق من الموسم.

بدونهما، عانى ريال مدريد من أجل الحفاظ على مستوى اللعب الذي اعتاد عليه، خاصة فيما يتعلق بالسيطرة على الكرة وتوزيعها بشكل فعال عبر الملعب.

لذلك قد يكون لويز مناسبًا لفريق ريال مدريد، لكن سيدخل في منافسة مع برشلونة على اللاعب.

مبابي يُحبط وساطة رابطة الدوري الفرنسي لحل أزمته مع باريس سان جيرمان

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية يوم الأربعاء، عن رفض المهاجم الدولي كيليان مبابي عرض رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم الوساطة بينه وبين فريقه السابق باريس سان جيرمان لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة اللاعب بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة.

وقال مصدر لوكالة الصحافة الفرنسية: "تم التطرق إلى احتمال الوساطة هذا الصباح، خلال الجلسة أمام اللجنة القانونية لرابطة دوري المحترفين، ورفض ممثل اللاعب الاحتمال خلال الجلسة".

واجتمع محامو الطرفين صباح الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

فيما رحب باريس سان جيرمان في بيان صحفي بطلب الوساطة الذي يسعى إليه منذ أشهر عديدة، في الوقت الذي طالب فيه مبابي منذ أسابيع فريقه السابق برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

وبحسب صحيفة "لو موند"، يطالب مبابي نادي العاصمة بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن، الثلث الأخير من مكافأة التوقيع، إجمالي 36 مليون يورو، الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير، ورواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده "أبريل، ومايو ويونيو" بالإضافة إلى مكافأة الولاء عن هذه الأشهر الثلاثة.