مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خافيير تيباس: سعيد بعدم انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة!

نشر
الأمصار

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، إنه سعيد بعدم نجاح برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بيلباو خلال الصيف الجاري.


وقال تيباس في ندوة دعائية: "في الصيف كان بإمكان برشلونة التعاقد مع لاعب بقيمة نيكو ويليامز، لقد أثار إعجاب مسؤولي البارسا ولكنهم لم ينجحوا في التعاقد معه".

وأضاف: "أنا سعيد جدا باستمراره في أتلتيك بيلباو، وأنه لا يزال في إسبانيا، وأنا سعيد لعدم انتقاله لأحد الناديين الكبيرين مما يحمي أجواء المنافسة كما منح شعورا بالانتماء لناديه، وهو أمر أسعدني أيضا، إنه أمر جميل، فما حدث درس في الانتماء".

وحاول برشلونة كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة التعاقد مع نيكو ويليامز، لكنه ظل مع الفريق الباسكي حيث تحاول إدارة بيلباو توقيع عقد جديد معه ورفع الشرط الجزائي بعد تألقه في بطولة يورو 2024 التي توج بلقبها المنتخب الإسباني.

وكشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن وجود صراع شرس بين ناديي برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع جمال موسيالا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويعد جمال موسيالا من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال الفترة الحالية، حيث يتمتع لاعب وسط منتخب ألمانيا بإمكانيات كبيرة جعلته لاعبا أساسيا في منتخب بلاده ومع الفريق البافاري.

ويأتي هذا الصراع بين برشلونة وريال مدريد، بسبب اقتراب نهاية عقد جمال موسيالا مع نادي بايرن ميونخ، حيث يتبقى للاعب الوسط الألماني موسمان فقط وينتهي عقده في يونيو 2026.

وفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن هناك حرب قادمة بين برشلونة ريال مدريد، من أجل جوهرة وسط منتخب ألمانيا جمال موسيالا.

وتابعت التقارير، أن سعر جمال موسيالا سيكون باهظ للغاية، حيث سيكون السعر المبدئي للصفقة هو 130 مليون يورو، خاصة وأن البايرن لن يتخى عن لاعبه بسهولة.

ويسعى نادي برشلونة لإستغال وجود هانز فليك مدربا للفريق، من أجل الظفر بخدمات جمال موسيالا والتفوق على ريال مدريد في تلك الصفقة.

وداخل ريال مدريد يريدون ضم جمال موسيالا بالطبع، ولكنهم يمنحون بعض الأولوية للاعب الوسط الإسباني رودري لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

خاض جمال موسيالا مع نادي بايرن ميونخ هذا الموسم 3 مباريات حتى الآن، منهم 2 في الدوري الألماني، وواحدة في كأس ألمانيا، وسجل لاعب الوسط صاحب الـ 21 عاما هدفًا وحيدًا كان في البوندسليجا.