مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاعبة يد مصرية تتحول إلى مترجمة لمحمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي

نشر
الأمصار

تحولت لاعبة يد مصرية إلى مترجمة في مؤتمر تقديم مواطنها محمد عبد المنعم نجم منتخب مصر مع نادي نيس الفرنسي اليوم الخميس.

وأسند نادي نيس مهام الترجمة للاعبته المصرية مروة عيد عبد الملك والتي ظهرت بجوار اللاعب المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الفرنسي قادما من الأهلي المصري.
 

اللافت أن مروة عيد لعبت كرة القدم بقميص وادي دجلة من قبل وفازت بلقب هداف دوري الكرة النسائية لفترة بجانب لعبها كرة اليد.
 

ودافعت مروة عيد عن ألوان الأهلي المصري في كرة اليد كما لعبت لمنتخب مصر قبل أن تخوض تجربة الاحتراف في أوروبا كأول لاعبة مصرية لكرة اليد تلعب في أوروبا.

ولعبت مروة عيد صاحبة ال38 عاما في ألمانيا، لفترة ثم رحلت إلى نيس الفرنسي قبل 8 أعوام حيث قادت الفريق للتأهل من دوري القسم الثالث إلى الثاني.

وترتبط مروة أو إحسان اسمها الرسمي بعلاقات جيدة مع إدارة الأهلي وتحديدا محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي.

وحقق فريق نيس الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم فوزًا عريضًا ضد أنجيه بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب "ريموند كويا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

وشارك محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء فريق نيس بعد التعاقد معه رسميًا قبل أيام قليلة قادما من صفوف النادي الأهلي قبل أن يشارك في الدقيقة 68 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة تواجد فريق نيس في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.

كاف يكشف عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الأفريقي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، مما يفتح فصلا جديدا ومثيرا في قصة كرة القدم الإفريقية المتطورة باستمرار حسبما أكد بيان رسمي اليوم الأربعاء.

وتعتبر كأس السوبر الإفريقي، إحدى المنافسات البارزة للأندية التي تنظمها "كاف"، ويتنافس فيها بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل كأس الكونفيدرالية.

ستُقام كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة 27 سبتمبر، في الرياض، المملكة العربية السعودية.

تستوحي الهوية الجديدة لكأس السوبر الأفريقي إلهامها من مُجسم الكأس الفعلي، تماما كما كان الحال مع الهوية الجديدة التي كشف عنها "كاف" قبيل كأس أمم أفريقيا، في وقت سابق من هذا العام.

يتم إطلاق الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، مع الزيادة العالمية في النمو والاهتمام بكرة القدم الإفريقية، لتأكيد التزام "كاف" الثابت والمستمر في تحسين صورة العلامة لجميع منافساته.