مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كوكي: لدينا بطل عالم.. وجريزمان لا يحتاج لإثبات أي شيء

نشر
الأمصار

أشاد كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد، بالصفقات التي أبرمها الفريق هذا الصيف، كاشفا عن رغبة "الروخيبلانكوس" في المنافسة على لقب الليجا رغم صعوبة المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة.

وقال كوكي، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "روبن لو نورماند (المدافع المنضم حديثا للفريق) فاجأ الجميع، لقد قدم مستوى مميز رفقة ريال سوسيداد، إضافة إلى إسبانيا وتوج بلقب اليورو".

وأضاف: "لقد نجح روبن في جلب طاقة جديدة لخط الدفاع لدينا، هو يلعب في أعلى مستوى وأمل أن يحافظ على ذلك لأننا بحاجة إلى هذا المستوى".


وتابع: "كان سوق الانتقالات جيدا للغاية بالنسبة للنادي الذي بذل جهدا كبيرا لضم لاعبين في أعلى مستوى، فهناك بطل عالم مثل جوليان ألفاريز الذي ما يزال يتأقلم، وأمل أن يحافظ على المستوى الذي نعرف جميعا أنه بمقدوره تقديمه، كما أتمنى أن يقدم المزيد من المرح لأتلتيكو".

وتطرق للحديث عن أنطوان جريزمان، قائلا: "دعونا نرى ما إذا كنا محظوظين بما يكفي للفوز بلقب الدوري معه، هو ليس بحاجة لإثبات أي شيء لأي شخص".

وعن قدرة أتلتيكو مدريد على الفوز بلقب الدوري الإسباني، علق: "النادي بذل جهدا كبيرا كنا بحاجة إليه، كل اللاعبين الجديد والحاليين في الفريق اتخذوا خطوة للأمام".

وأتم: "علينا أن نطلب المزيد من أنفسنا، نعرف أنه من الصعب للغاية المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة، ولكن علينا رفع مستوى التوقعات".

أتليتكو مدريد لن يستكمل المفاوضات مع مانشستر سيتي لضم ألفاريز

حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعر بيع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال تقدم نادي بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأبدت بعد الأندية خلال الفترة الماضية رغبتها في التعاقد مع جوليان ألفاريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن اللاعب لا يشارك مع مانشستر سيتي بشكل أساسي في ظل وجود إرلينج هالاند.

وكان نادي أتليتكو مدريد أبرز المهتمين بالتعاقد مع ألفاريز هذا الصيف، ليعوض رحيل ألفارو موراتا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، فإن نادي مانشستر سيتي حدد سعر 70 مليون يورو لبيع جوليان ألفاريز، مع وجود 20 مليون كإضافات في عقد اللاعب.

وتابعت التقارير، بأن نادي أتليتكو مدريد لن يكمل مفاوضاته في هذه الصفقة، بسبب عدم قدرته على دفع هذا المبلغ في اللاعب الأرجنتيني.

ويعد حاليا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي.

وخلال الموسم المنصرم، شارك ألفاريز مع مانشستر سيتي، خلال 54 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الإنجليزي، نجح في تسجيل 19 هدفًا وصنع 13 أخرين لزملائه.